نوع الزهور المفضل لك يكشف عن شخصيتك
نوع الزهور المفضل لك يكشف عن شخصيتك

نوع الزهور المفضلة لك تكشف عن شخصيتك

الكثير من الناس تحب الورود حيث أنها ذات منظر براق ورائحة جذابة , ولكن الأشخاص الذين لديهم حساسية من حبوب اللقاح لا يحبونها حيث تترك أثر سلبي على الصحة , والجديد هنا أننا سنعرض عليك شخصيتك من نوع الورد الذي تفضله :

إذا كنت من محبي الزهور الوردية والحمراء :

فهذا يدل على أنك تفضل المثالية في كل شيء في مشاعرك وتصرفاتك , ويكون لديك حس عالي وزوق رفيع وأنك شخص رومانسي , وتحب العلاقة الدافئة ، وتحب تجرب كل جديد .

وإذا كنت من محبي الزنبق :

فإنك شخص تحب مساعدة من حولك ومليء بالطاقة والمرح والفكاهة , وتحاول الوصول إلى التوازن النفسي , وتكون محاط بالإهتمام حتى إن لم تشعر بذلك .

وإذا كنت ممن يحب القرنفل :

فأنت شخص يحبك الكثير من أصدقائك , ويعلموا أنك كاتم أسرارهم ودائما .
تحب أن تكون متميز بشكلك وملبسك , طريقة تعاملك مع الناس وتحب مساعدة الآخرين , وتحب الولاء لأصدقائك وتحب المال والشهرة .

وحبك لزهر الأقحوان :

يجعلك تتمتع بالنشاط والحيوية وتدخل السعادة والسرور على قلبك , وتجعلك دائم التفاؤل وتحب دائما المغامرة وتجربة الجديد وأدخال الحركة والتجديد في حياتك .

وإذا كنت تحب البنفسج :

فأنت شخصية تحب الخصوصة وشخصية معقدة , وتتمتع بقدرة عالية من الذكاء ولكن تتصف بصفة غير لطيفة , بأنك تصف الآخرين بالغباء لتعامل معك صعب إلى حد ما ، ولكن بعد بذل بعض الجهد يستحوذ الشخص عليك .

الزهور الإستوائية :

فحب هذا النوع من الزهور علامة من علامات الإنطوائية , وتتمتع بالقوة والأمانة والهدوء والسكينة والرزانة والتأني في إصدار القرارات , ولديه القدرة على الإبداع وكثير الفضول وتفضل المعرفة الكثيرة .

التوليب والخزامي :

يتمتع هذا الشخص بالحساسية ومترابط بالأشخاص جيدا ومجهد جيدا , ويتميز بالإتقان ويحب التغيير دائما حيث التغيير سنة الحياة , وتحب السفر والتعامل مع الثقافات الجديدة .