طريقة سهلة وبسيطة لصنع العروسة طرحة الزفاف بنفسها
طريقة سهلة وبسيطة لصنع العروسة طرحة الزفاف بنفسها

طريقة سهلة وبسيطة لصنع العروسة طرحة الزفاف بنفسها

تهتم العروس بكل تفاصيل زفافها سواء كانت تفاصيل كبيرة أو صغيرة , وهي دائمة البحث عن كل شيء جديد ومميز يساعدها في الظهور بأجمل وأروع صورة في ليلة زفافها , حيث أنها ليلة عمرها التي تحلم بها دائما وتسعى أن تجعلها ذكرى جميلة وسعيدة , وتعتبر الطرحة من التفاصيل والإكسسوارات التي تتميز بها العروس لذا تحرص دائما على اختيار بدقة عناية , ولكن اليوم تقدم لك سيدتي تجربة رائعة وممتعة وهي طريقة صنع طرحة الزفاف بنفسك في المنزل لترتدين في ليلة عمرك طرحة من صنع يديك , والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

 

كل ما تحتاجين إليه :

  • قماش تل من النايلون أو الحرير .
  • مسدس شمع .
  • مشط رقيق وأنيق للشعر .
  • إبرة , وخيط رفيع أبيض اللون .
  • شريط قياس .

الخطوات .

قومي بإستخدام شريط القياس لتحددين طول طرحة زفافك الذي تريدينه , حسب رغبتك , سواء كنت تفضلينها أن لأصابع يديك , أو كتفيك , أو تكون طويلة جدا .

وبعد ذلك قومي بقص القماش التل عن طريق إستخدام المقص بالطول الذي تم تحديده مسبقا , مع الحرص أن يكون عرض القماش التل 1 متر .

وبعد ذلك قومي بتحديد شكل الطرحة الذي تريدينه , فإذا كنت ترغبين أن تكون طرحتك من طبقة واحدة , قومي بقص طبقة واحدة من القماش , أما إذا كنت ترغبين أن تكون ذات طبقتين , فقومي بقص طبقتين من القماش , مع الحرص أن تكون بنفس الطول إذا كنت تريدينها متساوية , أو قومي بقص طبقة أطول من طبقة حسب ما تفضلين , وكذلك أيضا إذا كنت تردينها 3 طبقات .

وبعد ذلك قومي بتسوية الطبقات من طرف واحد فوق بعضها , ثم قومي بتثبيتها بواسطة الإبرة والخيط , وبعد ذلك قومي بسحب الخيط من الجانبين لتحصلين على كشكشة .

ثم قومي بتثبيت مشط الشعر الجزء الأمامي من القماش بواسطة مسدس الشمع .

وبعد ذلك قومي بتزيين أطراف طرحة زفافك بشريط رقيق ورفيع من الدانتيل أو الساتان , لتستمتعين بتجربة صنع طرحة زفافك بنفسك .