قصة النمل الأسود
قصة النمل الأسود

قصة النمل الأسود

كان ياما كان ولا يحلى الكلام إلا بذكر النبي عليه الصلاة والسلام.

كان هناك طفل وطفلة إسمهما كريم ورنا أخذ الطفلان أجازة الصيف وكانا في سعادة كبيرة وفرحة متناهية بها ، وكان في ذلك الوقت النمل الأسود ينتشر بصورة كبيرة في كل مكان حتى إستطاع النمل أن يصل إلى المنزل الخاص بهما وإلى الطعام الخاص بهما أيضا .

شعر كريم بالضيق الشديد والحزن على هذا الشيء وعلى وجود النمل الأسود الذي يملئ غرفته وأدواته والأشياء الخاصة به ويفقدها رونقها وجمالها وإستطاع أيضا أن يدخل بداخل جهاز الكمبيوتر الخاص به والكاسيت الخاص به وكان كريم دائم الحزن والألم لهذا الشيء لأنه أيضا كان يسيطر عليه في أحلامه .

وفي يوم من الأيام ذهب كريم إلى غرفته كي ينام وكان أيضا في غاية الألم من وجود النمل الأسود ، وفجأة حدث له كابوس صعب للغاية فقد حلم أن النمل الأسود يكبر ويتضخم وأن نملة منهم تقول أنهم يريدون أن يأخذوا كريم رهينة لديهم كي يحضروا لهم الكثير من الطعام حتى يتركوه .

وحلم كريم بأن النمل الأسود يهجم عليه ويطلب من رنا الكثير من الطعام من أجل أن يتركوا كريم ، إستيقظ كريم وهو في غاية الألم والحزن وقرر أن يتفق هو ورنا على خطة للقضاء على هذا النمل والتخلص منه حتى يصبح المنزل الخاص بهما نظيفا ، وظل الطفلين يبحثا كثيرا وكثيرا حتى إستطاعا أن يصلا إلى الحل والخطة التي قضت على النمل بصفة نهائية وعاش الطفلين في منزلهما بسعادة كبيرة .