تفتيح البشرة بالليمون
تفتيح البشرة بالليمون

تفتيح البشرة بالليمون

كل نساء العالم تحلم بالبشرة الناصعة البياض ، المشرقة والجميلة دون عناء أو تكاليف باهظة أو إستخدام كريمات غالية أو وصفات غير معروفة ، ولكن اليوم لدينا سر خطير جدا يعمل على تفتيح بشرتك دون عذاب أو تعب نهائيا هو الليمون المعروف بفائدته الحمضية الرهيبة والتي تعمل على تفتيح بشرتك عزيزتي دون أي تكلفة أو إنتظار لشهور عديدة .

كل ما عليك هو إستخدام عصير الليمون ودهن المناطق المراد تفتيحها بعصير الليمون دون تردد ودون أي إضافات ، فقط الليمون بعد عصره يوضع على الوجه ويتم تدليك المنطقة المراد تفتيحها ، ثم تقومين بغسل وجهك بماء فاتر ، وتكرري هذه العملية مرتين باليوم والحامض الموجود بالليمون سوف يعمل على تفتيح بشرتك وتنقيتها تماما وجعلها رائعة وجميلة جدا دون أي تعب أو إرهاق .

نعلم جميعا أن الوصفات لتفتيح البشرة تأخذ وقتا طويلا جدا ، ولكن هذه الوصفة لا تأخذ وقت طويلا بل هي بضعه أسابيع قليلة وسوف ترين النتيجة بنفسك ، عليك فقط مواظبة عمل الوصفة ولا تخلين بها ، وسوف ترين بشرة فاتحة وجذابة خلال فقط أربعة أسابيع أو خمسة على الأكثر ، ولن تصدقي النتيجة المذهلة التي سوف تحصلين عليها .

لا تضعي عصير الليمون على وجهك أثناء خروجك في الشمس حتى لا يتفاعل مع أشعة الشمس الفوق بنفسجية وقد يضر بشرتك بشكل كبير جدا .