الخضراوات التي تؤدي إلى الشعور بالشبع ولا تتسبب في زيادة الوزن
الخضراوات التي تؤدي إلى الشعور بالشبع ولا تتسبب في زيادة الوزن

الخضراوات التي تؤدي إلى الشعور بالشبع ولا تتسبب في زيادة الوزن

الخضراوات من أفضل وأنسب الأنظمة الغذائية التي تساعد على خسارة الوزن الزائد بصورة آمنة , والتمتع بقوام ممشوق وجسم رشيق وصحي , ولكن لابد من وجود النشويات والبروتين الحيواني في الوجبات الغذائية خلال الريجيم , حتى تصبح الوجبات كاملة العناصر الغذائية , والآن نقدم لك سيدتي بعض الخضراوات التي تؤدي إلى شعورك بالشبع دون زيادة وزنك والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

 

الكرفس

يتميز الكرفس بإحتوائه على المياه بنسبة 95 % , بالإضافة إلى إحتوائه على العديد من الفيتامينات والفوائد الصحية , فإحرصي سيدتي على إضافته على السلطة والإستمتاع بتناوله بأي كمية ترغبين بها دون قلق .

الخيار

من الخضراوات التي تتميز بإحتوائها على الماء بنسبة عالية , مما يساعد على شعورك بالشبع سريعا , بالإضافة إلى إحتوائه على البوتاسيوم وفيتامين K , فيمكنك تناوله بأي كمية دون قلق .

الطماطم

تحتوي الطماطم على 94 % من السوائل التي تساعدك على الشعور بالشبع بصورة آمنة , بالإضافة إلى أنها تحتوي على مضادات الأكسدة , فعند إضافتها مع الخس والخيار في طبقة سلطة لن تحتاجين إلى تناول الطعام لفترات طويلة .

البروكلي

يتميز البروكلي بإحتوائه على الكثير من المواد الموادة للأكسدة , والألياف , مما يجعله مثاليا كثيرا لوجبة صحية مفيدة , حيث أنه يساعد على الشعور بالشبع بشكل آمن وصحي .