سيارة BMW X1  2015 الجديدة
سيارة BMW X1 2015 الجديدة

لكل محبي الفخامة والرفاهية إليكم هذه السيارة العصرية من …

بي أم دابليو أكس 1 . 2015 الجديدة كلياً

سيارة BMW X1 2015 الجديدة

سيارة BMW X1  2015 الجديدة
سيارة BMW X1 2015 الجديدة

تفاصيل عن السيارة :

تتميز هذه السيارة الذكية ذات طابع الكروس أوفر ، بشكلها الجذاب وماركتها المسجلة العالمية ، والتي تحقق مبيعات ضخمة كل عام ، وتحتوي هذه السيارة على إمكانيات بسيطة لكنها عملية إلى حداً ما . فتعالوا بنا لكي نعرف تفاصيل أكثر عن BMW X1 .

المزيد من التفاصيل :

تتمتع السيارة بفوانيس ضباب أمامية وخلفية والمرايات الجانبية الكهربائية وإضاءة خلفية بتقنية LED ، وبإمكانك التحكم بجميع المصابيح من داخل السيارة، إضافة إلى ناقل للحركة من طراز الـستيبترونيك ، والوسائد الهوائية الأمامية للسائق ، وأيضاً وسائد هوائية للراكب الخلفي .

سيارة BMW X1  2015 الجديدة
سيارة BMW X1 2015 الجديدة

المزيد :

ويحتوي جزء المقصورة الأمامي على مسند يد ، وحزام للأمان بالأمام والخلف ، ومساحات للزجاج بالخلف ، ودرج تخزين أمامي ، وغطاء الشنطة التخزين الخلفية ، ومساحة الشنطة الخلفية تصل إلى 419 لتر كما يوجد بالشنطة الخلفية لمبة إضاءة حتى تري محتوياتك بوضوح .

يضم الجزء الأمامي أيضاَ كمبيوتر رحلات بخاصية GBS ، كما أن فرش السيارة والناقل للحركة ، وعجلة القيادة مصنوعين من الجلد الطبيعي ، ويمكن تخزين محتوياتك البسيطة بمكان التخزين الأمامي والخلفي بأبواب السيارة ، كما أنها مزودة بحامل للأكواب أمامي ، وحامل أكواب خلفي ، ومسند يد أمامي ، ومساند رأس أمامية ، ومساند رأس خلفية .

المزيد من التفاصيل :

والسيارة بها فتحة سقف بانوراميا ، ومدخل للـ AUX ، ومدخل للـ USB ، ونظام بلوتوث لإرسال واستقبال الملفات التي تريدها ، بالإضافة للزجاج الذي يعمل بالكهرباء الأمامي والخلفي ، وبإمكانك التحكم بفتح أو غلق الزجاج عن طريق زر واحد فقط ، والتحكم بفتح وقفل الأبواب عن بعد ، والتحكم في ارتفاع الكرسي الخاص بالقيادة ، ونظام الصوت بالسيارة يمكنك التحكم به عن طريق عجلة القيادة ، وبإمكانك طي وفرد ظهر المقاعد الخلفية والأمامية بكل سهولة ، كما يوجد بالسيارة قفل مركزي للأبواب وإنذار تنبيهي إذا لما تغلق السيارة جيداً .

سيارة BMW X1  2015 الجديدة
سيارة BMW X1 2015 الجديدة

المزيد من تفاصيل المحرك والكماليات :

يتوافر بها مشغل أقراص CD ، حيث يوجد بالخلف مساحات خلفية ، وتحكم بالمصابيح الخلفية ، ومقاس الجنوط الرياضية يكون 18 ، وتعمل السيارة بنظام فرامل ABS مع توزيع إلكتروني للفرامل بنظام ESP ، EBD ، ونظام الإيموبليزر ضد السرقة ، وسعة المحرك 2000 سي سي ، وترتفع عن الإرض 193 ، ويكون عدد الصبابات 16 ، وعدد السليندرات 4 ، وعدد نقالات المحرك 6 ، وقوة المحرك تصل إلى 150 حصان ، وسعة خزان الوقود يصل إلى 63 لتر ، ونوع الوقود التي ينصح به 92 .