التخلص من تجاعيد الوجه بالفاكهة
التخلص من تجاعيد الوجه بالفاكهة

التخلص من تجاعيد الوجه بالفواكه

تهتم المرأة كثيرا بجمالها وجمال بشرتها , وتبحث دائما وفي شتى الطرق عن ما يساعدها في الحفاظ والعناية ببشرتها , وتعتبر ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة في الوجه من المشكلات المزعجة التي تواجه المرأة , لذا نقدم لك سيدتي وصفات طبيعية من الفاكهة مفيدة وفعالة وبأقل التكاليف الممكنة والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

 

ماسك العنب الأخضر

يتميز العنب الأخضر الخالي من البذور ” طومسون ” بإحتوائه على أحماض الألفا هيدروكسي , والتي لها دور فعال على التخلص من التجاعيد , فقط قومي بتقطيع حبة العنب إلى نصفين ثم قومي بفركها بلطف على وجهك , ثم قومي بترك عصير العنب ولبه على وجهك لمدة 20 دقيقة , وبعد ذلك قومي بغسل وجهك ثم قومي بتجفيفه بلطف , قومي بتكرار هذه العملية يوميا لتحصلين على أفضل النتائج الممكنة .

ماسك العسل والموز

قومي بتحضير قطعتين صغيرتين من موزة كاملة النضج وقومي بهرسيهما بالمعلقة , وبعد ذلك قومي بإضافة نصف معلقة صغيرة من العسل للموز المهروس , ثم قومي بمزج المكونات جيدا معا , وبعد ذلك قومي بوضع الخليط الناتج على وجهك وعنقك واتركيه لمدة 15 دقيقة , إذا كانت بشرتك بها تجاعيد صغيرة , أما إذا كانت بشرتك بها تجاعيد عميقة اترك الخليط لمدة 30 دقيقة , ثم قومي بغلسها بالماء وقومي بتجفيفها جيدا .

قومي بتكرار هذه العملية مرة أسبوعيا لترطيب وتغذية بشرتك , ويمكنك أيضا إضافة نصف معلقة صغيرة من كريما الحليب لتقوية فعالية هذا الخليط .