فوائد صابون الجليسرين
فوائد صابون الجليسرين

فوائد صابون الجلسرين

الجلسرين : هو عبارة عن سائل لزج وكثيف , ويستخدم الجليسرين في الكثير من عمليات التصنيع المختلفة , مثل إنتاج الديزل الحيوي , وصناعة الصابون , كما أنه يستخدم في صناعة معظم مستحضرات التجميل , وكريمات البشرة , بالإضافة غلى أنه يستخدم في صناعة النسيج لإعطائه النعومة , ويتميز الجليسرين بقدرته العالية على تحزين وإستيعاب المياه , بالإضافة إلى نكتهه الرائعة والحلوة , كما أنه يستخدم في صناعة المشروبات والأطعمة والحلويات , والآن نقدم لك سيدتي أهم فوائد الجلسرين للبشرة والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

 

حماية الجلد وعلاج أمراضه المختلفة .

حيث أن صابون الجليسرين يعد مصنعا طبيعيا مما يجلعه مناسب كثيرا للبشرة الحساسة بالإضافة إلى أنه يمنع أي تهيج في البشرة , كما أنه يستخدم في علاج مشكلات البشرة مثل الصدفية أو الإكزيما .

الحماية والقضاء على حب الشباب .

يتميز صابون الجليسرين بقدرته الفعالة على حماية البشرة من ظهور التجاعيد وعلامات تمدد البشرة وإنسداد المسام , بالإضافة إلى أنه يساهم بصورة كبيرة على التقليل والتخلص من ظهور حب الشباب , عن طريق إزالة الجلد الميت والزيوت .

ترطيب الشعر .

يمكنك أيضا سيدتي إستخدام صابون الجليسرين للعناية بالشعر الجسم , ليمنحه الرطوبة اللازمة , ويعطيه لمعانا وبريقا ومظهرأكثر أناقة وجمال .