علاجات طبيعية للدكتور أوز لحل العديد من المشاكل الصحية .
علاجات طبيعية للدكتور أوز لحل العديد من المشاكل الصحية .

علاجات طبيعية للدكتور أوز لحل العديد من المشاكل الصحية

نقدم لك سيدي اليوم بعض العلاجات الطبيعية الرائعة والفعالة للعديد من المشكلات الصحية التي يقدمها الدكتور أوز والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

 

الإنتفاخ .

ينصح بتناول شاي الهندباء حيث أنه يدعم إفراز العصارة الصفراوية مما يعمل على كسر الوجبات الدهنية الثقيلة المسببة للإنتفاخ , بالإضافة إلى أنه يعمل كمدر للبول فيساعد على التخلص من الماء في الجسم , يمكنك شرب كوب واحد من شاي الهندباء يوميا للتخلص من مشكلة الإنتفاخ .

الصداع النصفي .

ينصح بإستخدام زيت النعناع للتخلص من الصداع النصفي , فقط قومي بوضع القليل من زيت النعناع على جبهتك وجانبي رأسك ثم قومي بالدعك برفق وبعد ذلك اتركيه لمدة 30 دقيقة , فيتميز زيت النعناع بخواصه المهدئة للأعصاب والمضادة للإلتهابات .

إلتهاب الحلق .

للتخلص من السعال وإلتهاب الحلق قومي بإستخدام مزيج مكون من ربع معلقة صغيرة من الفلفل الحريف , و2 معلقة من كبيرة من الماء , و1 معلقة صغيرة من خل التفاح , ومعلقة كبيرة من العسل , وقومي بإستخدام المزيج كمضمضة فقط .

إضطرابات النوم .

إذا كنت ترغبين في الحصول على نوم جيد وهادئ , فقط قومي بتناول كوب من عصير الكرز الطبيعي قبل النوم , ويمكنك أيضا إستبدال وجبة العشاء بوجبة لذيذ وخفيفة من الكرز , حيث أن الكرز يتميز بإحتوائه على هرمون الميلاتونين والذي يعرف بأنه هرمون النوم .