نصائح هامة للحصول على رائحة شعر مميزة وجميلة
نصائح هامة للحصول على رائحة شعر مميزة وجميلة

نصائح للحصول على رائحة شعر مميزة وجميلة

رائحة الشعر العطرة والجميلة تعتبر عنصر أساسي مكمل لجمال وسحر الأنثى , فمن أسوء الأمور أن يكون شعر المرأة رائحته سيئة , لذا يجب على كل أنثى الحرص على نظافة شعرها ورائحته لأن الشعر تاج المرأة وعنوان جمالها ورونقها , لذا نقدم لك سيدتي اليوم مجموعة رائعة من النصائح التي تساعدك في الحصول على رائحة شعر عطرة ورائحة طوال الوقت والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

 

إحرصي سيدتي دائما على تجنب الجلوس في الأماكن التي تكثر رائحة التدخين المزعجة أو بعض الروائح الأخرى , كرائحة الطبخ , مع مراعاة تغطية شعرك عند إعداد الطعام , حيث أن روائح الطعام تعلق في الشعر مما تتسبب في حدوث رائحة مزعجة .

إحرصي دائما على اختيار الكريمات والزيوت التي تستخدمينها في تصفيف شعرك بأن تكون رائحتها جميلة ومميزة , ويمكنك إستخدام زيت الورد أو الياسمين , أما الكريمات فيمكنك اختيار الكريمات التي تحتوي على رائحة الفواكه , لأنها تدوم في الشعر لفترات طويلة .

إحرصي سيدتي على نظافة شعرك لأنها من أهم الخطوات الحصول على شعر برائحة عطرة ومميزة , فإحرصي على غسل شعرك 3 مرات في الأسبوع على الأقل , مع تجنب تماما الغسل اليومي لأنه يعمل على تقصيف وجفاف الشعر .

إحرصي دائما على تهوية شعرك جيدا , مع مراعاة ترك الشعر مفرودا في المنزل .

ويمكنك أيضا تعطير شعرك بعطرك المفضل من خلال رشه في الهواء ثم تقومين بالمرور تحته , مع تجنب رش العطر على شعرك مباشرة .