أشياء لا يجب القيام بها من أجل شريك الحياة
أشياء لا يجب القيام بها من أجل شريك الحياة

أشياء لا يجب القيام بها من أجل شريك الحياة

الحياة الزوجية بين الطرفين هي الحياة التي تبنى وفق العديد من الأسس الصحيحة التي يضعها الفردين منذ البداية ويأملا دائما أن تستمر الحياة الزوجية الخاصة بهما على أساسها للوصول دائما إلى السعادة لأن هذه الأسس من المهم أن تكون متفق عليها من كلا الطرفين للوصول إلى درجة مثالية من الحياة الممتلئة بالحب ويجب أن تعرف الفتاة أن هناك أشياء لا يجب القيام بها من أجل شريك الحياة حيث أن هذه العلاقة على الرغم من أنها علاقة راقية وخاصة بين الفردين إلا أنه لا يعطي للفتاة الحق أيضا في التنازل الدائم للكثير من الأشياء .

 

أشياء لا يجب القيام بها من أجل شريك الحياة

لايجب أن تقوم الفتاة بالتخلي عن الأحلام الخاصة بها لأن الشريك من المهم أن يحترم أحلام حبيبته ويقدرها ويحافظ عليها وعليه أيضا أن يثق في طموحها وقدرتها على الوصول إليه دون التأثير أيضا على الواجبات والمسئوليات الخاصة بها ، فيجب أن لا تترك الفتاة الفرصة لأي شخص أن يغير ما تحلم به وتسعى إليه .

على الفتاة أن لا تلجأ إلى تغيير المبادئ الخاصة بها والتي تربت عليها وإقتنعت بها منذ بداية حياتها ، وإذا كانت ترى الفتاة أن هناك شريك مناسب لها عليها أن تعرف أن دوره هو إحترام مبادئها وعدم إنتقادها أو اللجوء إلى تغيير هذه المبادئ وتبديلها بمبادئ أخرى .

على الفتاة أن لا تحاول أن تغير من المظهر الخاص بها والذي تعودت أن ترى نفسها وتشعر بشخصيتها وثقتها بذاتها به من أجل أن ترضي الشريك لأن هذا سيجعلها غير راضية عن ذاتها ولا يجعلها تشعر بالسعادة .

على الفتاة أن لا تلجأ إلى التضحية بأصدقائها من أجله فعليها أن لا تجعله يتحكم بها ولا بمشاعرها وأن يثق بالاختيار الخاص بأصدقائها وعليها أن تعلمه أنها تستطيع التوفيق بين العديد من الأشياء الخاصة بها وأن علاقتها بأصدقائها لا تؤثر على علاقتها به وعليه أيضا أن يثق بذلك وبقدرتها على النجاح في ذلك .

على الفتاة أن لا تلجأ إلى التنازل عن الشروط والصفات التي حددتها بداخلها لشريك حياتها حتى لا تشعر باللوم والذنب والإحساس الكبير بالندم لذلك .