أفضل أنفاق الأشجار
أفضل أنفاق الأشجار

أفضل أنفاق الأشجار في العالم

يتواجد في العالم الكثير من أنواع الأنفاق والتي يعتقد الجميع بمجرد سماع كلمة نفق أنها مجموعة من الأنابيب الحجرية التي تبنى تحت الأرض لكي تسمح بمرور السيارات وتتمكن أيضا من قطع المسافات الطويلة ، ولكن هذا ليس كل شيء عن الأنفاق فهناك مجموعة رائعة من الأنفاق التي تمتلئ بالأشجار والنباتات الرائعة والتي تعتبر من أروع الأماكن الرومانسية التي من الممكن أن يلجأ إليها العديد من الأفراد وهي تتواجد بكثرة في كافة أنحاء العالم .

ومن أروع أنفاق الأشجار في العالم ما يلي :

نفق ستارية

نفق ستارية
نفق ستارية

نفق ستارية

وهو من أروع الأنفاق التي تتواجد في اليابان ، وهو عبارة عن ممشي رائع وكبير وتغطيه مظلة رائعة من الزهور الملونة والرائعة ، ويطلق عليه العديد من الأفراد إسم نفق يستيريا ، وهو يتواجد في حديقة كاواتشي فوجي .

كما أن هذا النفق تتميز فيه الأشجار والأزهار بالازدهار الكبير في شهر مارس حتى شهر مايو أي في فصل الربيع ، وهذه الأشياء وغيرها تمثل لوحة زهرية رائعة .

 

نفق الظلام

نفق الظلام
نفق الظلام

نفق الظلام

وهو عبارة عن نفق رائع حيث أنه يتكون من مجموعة كبيرة من الجدران المظلمة ، وهو يعتبر واحد من الظواهر الطبيعية التي تتواجد في إيرلندا الشمالية ، وهي تتميز بأنها تستطيع أن تحقق أكبر جذب سياحي لأكبر عدد من الأفراد ، وهو يعتبر من أروع الأنفاق التي من الممكن أن يلجأ إليها الأفراد من مختلف الجنسيات وخاصة في أوقات الفرح لإلتقاط الصور التذكارية .

 

نفق الخيزران

نفق الخيزران
نفق الخيزران

نفق الخيزران

وهو يعتبر من أروع أنواع الأنفاق التي تتواجد في اليابان في غابة الخيزران ، كما أنه يتواجد العديد من المعابد والمزارات الشهيرة بالقرب منه ، وهذا النفق يشتهر أيضا بأصوات الرياح القوية التي تهب دائما عبر هذا النفق .