نصائح للتعامل مع الزوج الأناني
نصائح للتعامل مع الزوج الأناني

نصائح للتعامل مع الزوج الأناني

الحياة الزوجية هي الحياة التي تقام دائما بين ذكر وأنثى تربطهما أسس وتقاليد معينة لبناء حياة واحدة لها كيان واحد يتفق كلا الطرفين على القيام به وتحديده أساسا لبناء العلاقة التي تكون بينهما والتي من المفترض أن تبنى على أساس من الود والإحترام والتفاهم والحب وهناك نوعيات مختلفة من الرجال ومن أصعبها الرجل الأناني والتي تحاول المرأة أن تبحث عن نصائح للتعامل مع الزوج الأناني ، حيث أنها تواجه دائما صعوبات معه ، وهناك بالفعل العديد من النصائح التي تساعد الأنثى على الإهتمام بذلك .

 

نصائح للتعامل مع الزوج الأناني

على الزوجة أن تحاول أن تجذب زوجها إليها وعليها أن تحاول أن تشغله بالإشتراك في الهوايات والإهتمامات التي يفضلها حتى يستطيع أن يبتعد عن الأنانية التي تتواجد بداخله ويشترك معها .

على الزوجة أن تبذل بعض الجهد لكي تستطيع أن تفهم زوجها وتفهم الإحتياجات الخاصة به والأشياء ذات الأهمية لديه والتي يرغب في الحصول عليها حتى يشعر بمدى حبه .

على الزوجة أن تحاول أن تسأل زوجها عن الأشياء التي يحبها والتي يرغب في القيام بها والتحدث معه عن رغبته في بقائه معها والشعور به وبمشاعرها ، وعليها أن تحاول أن تتخلص من مشاعر البخل في الحب لديه وأن تغمره هي بالحب .

على الزوجة أن تحاول أن تحفظ بعض الدخل الخاص بها لكي يساعدها على الإنفاق إذا لم تستطيع من التعامل مع الزوج الأناني حيث أنه من الممكن أن تسوء معاملته أكثر وأكثر .

على الزوجة أن تفي دائما بالوعود التي تقدمها لزوجها حتى لا تجعله يفقد الثقة بها وبكلامها وعليها أن تعلم أن الزوج حتى وأن كان أناني بداخله العديد من الأشياء الطيبة التي تحتاج إلى المزيد من التدريب .