أشياء يتمنى الزوج أن تعرفها المرأة بنفسها
أشياء يتمنى الزوج أن تعرفها المرأة بنفسها

أشياء يتمنى الزوج أن تعرفها زوجته دون أن يخبرها

الحياة الزوجية هي الحياة التي تقوم على أساس من التفاهم والصراحة والإحترام المتبادل بين الطرفين اللذان تجمعهما العديد الصفات المشتركة والعديد من الصفات المختلفة التي يسعان سويا إلى دمج الصفات المختلفة معا لتحقيق التكامل والتوافق والسعادة في الحياة ، والعلاقة التي تقوم بين الطرفين تبنى دائما على أساس من الإحساس والمشاعر وهناك العديد من الأشياء التي يتمنى الزوج أن تعرفها زوجته دون أن يخبرها بها حيث أنه يرى أن هذه الأشياء من الأفضل أن تشعر بها بنفسها .

 

أشياء يتمنى الزوج أن تعرفها زوجته

يرغب الزوج دائما في أن تعرف زوجته أنه يحبها حتى وأن لم يكن لديه الوقت ليعبر لها عن ذلك نظرا لمتطلبات الحياة وظروفها ، ولكن الرجل يعبر عن الحب بطرق أكثر عملية عن طريق شراء شيء محبب للأنثى وهذا هو ما يظهر به حبه .

يرغب الزوج في أن تعرف زوجته أنه يشعر بالحرج الشديد إذا تحدثت زوجته ونقدته أمام أصدقائها حتى وأن كان على سبيل المزاح والضحك لأن هذا من شأنه أن يجعل الزوج يفقد الثقة بأنه الحبيب المناسب لزوجته .

يرغب الزوج في أن تعرف زوجته أنه يريد أن يبقى دائما رقم واحد في حياتها مهما كان ورائها العديد من المسئوليات الأخرى كالأسرة والأطفال وأنه لا يرغب بأن يشعر بالإهمال منها .

يرغب الزوج في أن تعرف زوجته المقدرة المالية التي تتواجد لديها وأن تعلم دائما أنه يرغب في أن يجعلها تعيش حياة كريمة ويرغب منها أيضا أن تقف بجواره في كافة الأزمات والمشكلات فهو يشعر بالسعادة الكبيرة إذا تقبلت زوجته ذلك .

يرغب الزوج في أن تعرف زوجته أنه يريد أن يصبح دائما موضع تقدير وإهتمام كبير وأن يشعر بالإحترام لكل الأشياء التي يقوم بها ويرغب في أن تعرف زوجته أنه لا يحب الشكوى الدائمة لأن هذا يزيد من الإحباط لديه .