GMC يوكون 2015
GMC يوكون 2015

إذا قررت أن تقتني سيارة من فئة الدفع الرباعي فعليك باختيار…

GMC يوكون 2015

تتميز GMC بأنها السيارة الوحيدة التي لها مميزات بين جميع الماركات الأخرى المطروحة ، وذلك لأن حجمها كبير وشكلها جذاب للغاية، إلا أن لديها القدرة على التحمل لأنها قوية ولامعة وعلى استعداد لتقديم ما عندها من مميزات.

المزيد من التفاصيل :

GMC يوكون 2015
GMC يوكون 2015

وتميزت النسخة الجديدة من الـ GMC يوكون الجديدة لتقدم لنا مميزات وإمكانيات لا توجد بأي سيارة أخرى، فأصبحت مختلفة تماماً عن الإصدارات السابقة لقدرتها على التغير فيوكون الجديدة 2015 تحولت بالكامل وتجددت تصميمها وإمكانياتها لكن تبقى بنفس جودتها وقوتها، ولكن بشكل أقوى بكثير من السابق، وبهذه النسخة الجديدة حيث تم تطوير شبكة التهوية لتصبح بحجم أكبر وتحمل شعارها المميز GMC وبلونها المميز الأحمر الخاص الذي يجعلها تنافس الجميع بكل ثقة ، وبالإضافة الى مصابيحها التي صممت بجاذبية والتي تشع أقوى وأوضح إضاءة LED التي تعمل نهاراً.

المزيد من التفاصيل :

GMC يوكون 2015
GMC يوكون 2015

وتتميز بمحرك الـ V8 ، والأبواب عصرية الشكل والتصميم الذي يتيح لك أن تدخل وتخرج بكل سهولة بواسطة الأعتاب أسفل الأبواب والتي تعمل بالكهرباء وتمتد حتى تسهل عليك عملية الصعود بكل سهولة داخل السيارة، بالإضافة إلى مساحات الزجاج الأكبر حجماً المتواجدة بجميع المقاعد.

بالإضافة إلى عجلات الإطار المعدنية اللامعة والتي تضيف البريق والشخصية ليوكون 2015، وتتوفر بقياساتها الـ 18 و20 و22 بوصة باختلافات التصميمات لكل طراز.

GMC يوكون 2015
GMC يوكون 2015

تميزت يوكون بواجهتها الخلفية ومصابيحها الخلفية ليوكون الذي يصبح تصميمها متخذا شكل كلاسيك والجزء الأعلى بالسيارة التي يعمل بأضواء عندما تتوقف السيارة لتعطيك طمأنينة إذا صعبت الرؤية.

كما أنها تميزت بالتصميم الجديد بزيادة أكثر بالطول بالداخل والخارج، حتى أصبح طولها 35.5 سم , وطول السيارة يصل إلى 50 سم، ليعطي الكثير من المساحات الفارغة للركاب، وخاصةً بالصف الثالث.

تفاصيل أكثر :

GMC يوكون 2015
GMC يوكون 2015

تميزت GMC بالأبواب الأكبر حجماً والتي عندما تفتحها ستشعر بمساحة واسعة تتيح لك الدخول والخروج داخل السيارة بكل حرية، وتجهيزات السيارة بهذا الكماليات يسبق جميع الطرازات السابقة، ويدل على ذلك كمية الأزرار المتواجدة بالداخل، وشاشة البيانات التي تعمل باللمس وحجمها 8 بوصات، كما تتميز أكثر بالكسوة الجلدية والتطعيمة الخشبية للمقاعد وأيضاً العجلة الخاصة بالقيادة والتي أخذت شكلاً كبيراً في فخامة وجودة السيارة .

كما أن المقاعد قابلة للطي وتعمل آلياً وحافظت يوكون على توفير المساحة الكافية داخل السيارة، وتكفي عدداً كبيراً من الركاب وأيضاً مساحة التخزين التي يمكن أن تتسع لعدداً ضخماً من الأغراض والمتعلقات، بالإضافة إلى الباب الخلفي الذي يعمل عندما تقوم بالضغط على زر يفتح ويغلق آليا .

المزيد من التفاصيل :

GMC يوكون 2015
GMC يوكون 2015

تميزت يوكون بنظام IntelliLink الذي يسمح لك بالتحكم في جميع إمكانيات السيارة ويتم ذلك بواسطة الشاشة الخاصة بالبيانات التي تعمل باللمس وحجمها 8 بوصات، المزودة بنظام ملاحي، ومداخل عديدة لتوصيل الأجهزة التي تريدها بمداخل USB ومزود بقارئ لكروت الذاكرة، ومخارج كهربائية تضمن لك ثلاثة مخارج وقدرتها تصل إلى 110 فولت والأجهزة تدعم نظام كهربائي مختلف بجميع أنواعها. وأيضاَ يوجد بالسيارة دي في دي مع شاشات عرض توجد بالخلف بنسخة يوكون الجديدة

المزيد من الانطلاق :

GMC يوكون 2015
GMC يوكون 2015

تتميز أيضاً يوكون بأن لديها استخدامات ومزايا كثيرة، فيوكون تنافس دائماً للحفاظ على ركابها وراحتهم طوال فترة القيادة، وهذا ما جعل الـ GMC تقدم كل ما لديها من تقنيات وتحديثات تتضمن لك الأمان والاطمئنان بها.

في هذا التصميم المتطور من يوكون مصنوع من 75% صلابة عالية الجودة، مع تصميم دقيق وذكي حديث، وهذا يعطي للسيارة مزيج من القوة والروح الرياضية، مع شكل انسيابي مرتفع ومريح، لأنها القاعدة الخاصة بالعجلات أطول من الجيل السابق، وزيادة الفرق والفراغ بين العجلات، مع ضخامة وعرض زائد بالعجلات.

GMC يوكون 2015
GMC يوكون 2015

كما تميزت بنظام كهربائي داخل عجلة القيادة الجيد يعطي قائد السيارة مزيد من التحكم في يوكون أثناء القيادة، وتروس آلية الغلق، ونظام StabiliTrak الإلكتروني ليحافظ على ثبات السيارة، ونظام مراقبة لرؤية الأجسام التي تأتي خلف السيارة، ونظام ثبات يمنع السيارة من الانزلاق أعلى المنحدرات. وبها أقراص تابعة للمكابح بنظام Duralife الذي يمنح أضعاف العمر الأساسي للمكابح، لتعطي لك مزيد من الإحساس المختلف عند الضغط عليه ويعطيك الثقة الزائدة والوثوق بالمكابح.

كما تمتاز يوكون عن الإصدار السابق بالنظام المغناطيسي المميز عند الصعود بالسيارة، وهو قادر على قراءة وضع الطريق مرة كل ملي في الثانية ، ولذلك تعتبر أفضل نظام لمحافظتها على الراحة والرفاهية والثبات على الطريق.

GMC يوكون 2015
GMC يوكون 2015

وتعمل شركة GMC جاهدة على الوصول لأعلى وأفضل تجهيزات للأمان ، فهي تضمن لك نظام راداري يمكنك من خلاله رؤية الطريق أمامك، وتتدخل السيارة في حالة واحدة فقط إذا كانت السيارة على وشك الاصطدام بأي سيارة أخرى فتتفعل المكابح تلقائيًا بعد التحذير الذي ترسله للسائق، و نظام مراقبة الحارات المرورية والتحذيرات عند الانحراف عنها، ونظام المراقبة الدقيق لرؤية المشاة العابرين خلف السيارة، ونظام المساعدة في اصطفاف السيارة، ونظام ثبات السرعة الفعال الذي يعطيك القدرة على اتباع السيارة التي أمامك اما إذا زادت من السرعة او توقفت دون تدخل من قائد السيارة.

ننتقل إلى القوة والأداء :

GMC يوكون 2015
GMC يوكون 2015

تتميز يوكون الجديدة كليًا بأنها تعطي لمحبيها الكثير من الاقتصادية والقوة في التشغيل، كما اعتمدت السيارة على محركات ذات دافع قوي وثابت وهو إيكو تيك 3 الجديد.

فالسيارة يوكون تعمل بمحرك V8 سعته تصل إلى 5.3 لتر ، وقوته الفائقة تصل إلى 355 حصان وعزمه يصل إلى 519 نيوتن.متر، والذي يضمن تقنيات عالية ومتطورة، ونظام حديث يدعم الاسطوانات عند عدم الاحتياج لها، وهذا سيوفر لك القدرة المناسبة من العزم والقوة مع استخدام أقل للوقود بشكل مناسب وفعال.

GMC يوكون 2015
GMC يوكون 2015

كما أنها توفر لك أقوى محرك من نوع V8 وسعته تصل إلى 6.2 لتر مصنوع من الألمونيوم، وتكون قوته 420 حصان وأيضاً عزمه يصل إلى 624 نيوتن.متر، وتعطيك السيارة الكثير من خفة الوزن والمزيد من القوة للذين يبحثون عن الأداء الرياضي ليوكون. وتتصل المحركات بناقل للحركة الأوتوماتيكي ويتكون من 6 سرعات تدفعها لقوة التحرك سريعاً بمساعدة العجلات الأربعة المصممة بجاذبية .