طرق جمالية غريبة ولكنها فعالة
طرق جمالية غريبة ولكنها فعالة

طرق جمالية غريبة ولكنها فعالة

تهتم الأنثى بجمالها وجمال وبشرتها وتهتم كثيرا بالعناية بها والمحافظة عليها وهي دائمة البحث عن كل ما هو جديد وفعال يساعدها في الحفاظ على جمالها وتألقها , لذا نقدم لك سيدتي بعض الطرق الجمالية البسيطة بمكونات سهلة ومتوفرة كثيرا والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

 

كريم طفح الحفاض لتقليل إلتهابات البشرة

إذا كنت تعانين من إلتهابات البشرة التي تظهر أثناء الليل , والتي تتسبب في تورم البشرة أو إحمرارها مع ظهور بعض البثور أو الشعور بالألم , الحل بسيط فقط قومي بإستخدام القليل من كريم الأطفال المتخصص لطفح الحفاض على بشرتك مع مراعاة عدم ملامسته لمنطقة العينين .

لعطر يدوم كثيرا

إذا كنت ترغبين بالإحتفاظ برائحة عطرة تدوم طويلا , الحل بسيط فقط قومي بوضع طبقة من الفازلين على أماكن النبض ” خلف الأذنين , الرسغين , خلف الركبتين ” ثم قومي برش عطرك المحبب لك لتتمتعين به طويلا .

الملح الإنجليزي لتخليص الجسم من السموم

تتعرض البشرة يوميا للعوامل البيئة المختلفة التي تتسبب في تجمع السموم والشوارد الحرة داخل البشرة , وتعتبر أفضل طريقة للتخلص من السموم داخل الجسم , هو إضافة الملح الإنجليزي لماء الإستحمام أنثاء ملئ باينو الإستحمام بالمياه الساخنة , فقط قومي بإضافة نصف كوب من الملح الإنجليزي , بيكربونات الصوديوم , ملح البحر , ثم استرخي بداخله لمدة 20 دقيقة , وستشعرين بعد ذلك بالحيوية والإنتعاش .