نصائح جمالية من حول العالم
نصائح جمالية من حول العالم

نصائح جمالية من حول العالم

كل شعب حول العالم يتميز بصفة جمالية مختلفة عن الشعب الآخر , ففي الهند الشعر الناعم الكثيف , وفي الدول الإسكندنافية تتميز بنقاء وصفاء البشرة , وفي البرازيل تتميز بالسيقان البرازيلية الجذابة , فكل دولة من دول العالم لها نصيب من الجمال والتميز , وهذا يرجع إلى الصفات الوراثية لكل دولة , لذا نقدم لك سيدتي وصفة من كل دولة حول العالم لتوضيح النصائح الجمالية حول العالم لتختارين منها ما يناسبك والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

الصين

من وصفات الجمال في الصين , خليط مكون من معلقة من نبات إكليل الجبل وكوب من الشاي الأخضر , يتم شطف الشعر بهذا الخليط بعد غسيله , فيعطي الشعر لمعان فائق .

بولندا

يستخدم العسل كثيرا في بولندا , فيضع الأمهات العسل على وجهن ليحصلن على الترطيب الدائم للبشرة , كما أن الفتيات يستخدمن العسل في التخلص من تشققات الشفاه .

مصر

هناك خلطة مصرية جيدة لتبييض الأسنان وهي عبارة عن خلط القليل من الملح الخشن مع صودا الخبز , ويوضع الخليط على الأسنان لعدة دقائق ومن ثم تغسل .

استراليا

هناك وصفة إسترالية منتشرة وفعالة لتنعيم القدمين والتخلص من الأجزاء الخشنة , وهي عبارة عن تدليك القدمين بالأفوكادو الذي يعمل على ترطيب الجلد والتخلص من الجلد الميت ويعمل أيضا على تنعيم القدمين .