بدائل طبيعية رائعة لمزيلات العرق التجارية
بدائل طبيعية رائعة لمزيلات العرق التجارية

بدائل طبيعية رائعة لمزيلات العرق التجارية

يوجد في الأسواق الكثير من مضادات التعرق ومزيلات الروائح , ولكن يوجد منها بعض الأنواع التي لها تأثيرات بيئية وصحية ضارة بسبب إحتوائها على العديد من المواد الكيمائية . لذا نقدم لك سيدتي بدائل طبيعية رائعة وسهلة التحضير تخلصك بأمان وفاعلية من رائحة العرق الغير محببة والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

 

عصير الليمون

يحتوي الليمون على حمض الستريك والذي له دور فعال في قتل البكتريا التي تسبب رائحة العرق , فقط قومي بإستخدام الليمون الطازج لدعك أسفل إبطيك يوميا لتحصلين على أفضل النتائج الممكنة , مع تجنب عدم إستخدام الليمون بعد إزالة الشعر مباشرة حتى لا يتسبب في تهيج البشرة .

الكحول

يعتبر الكحول من أفضل الطرق الفعالة للتخلص من رائحة العرق , فقط قومي بتعبئة الكحول الطبي في زجاجة رشاش وقومي بإستخدامه أسفل إبطيك يوميا , ويمكنك أيضا إضافة قطرات من أي زيت عطري مفضل لديك للكحول , لتحصلين على مزيل للعرق وبرائحة عطرة في نفس الوقت , ويعتير زيت شجرة الشاي من أحسن الزيوت لخواصه القابضة للمسام .

صودا الخبز وزبدة الشيا

قومي بخلط 3 معالق من زبدة الشيا مع معلقتين من زبدة الكاكاو ثم قومي بتذويب الخليط على حمام ماء ساخن , وبعد ذلك قومي بإضافة محتوى كبسولتين من فيتامين E مع 4 نقاط من الزيت العطري , وبعد ذلك قومي بإضافة الخليط السابق إلى خليط من معلقتين من نشا الذرة و3 معالق من صودا الخبز , ثم قومي بالتقليب جيدا وبعد ذلك قومي بصب الخليط في وعاء بغطاء محكم وقومي بحفظه في الثلاجة .