أهم مستحضرات تجميل للعناية بجمال الرجل
أهم مستحضرات تجميل للعناية بجمال الرجل

أهم مستحضرات تجميل للعناية بجمال الرجل

لم تخصص شركات التجميل مستحضرات ومجمعة كاملة للعناية بجمال الرجل , لكنها تسعى دائما لتوفير أفضل المنتجات والمستحضرات التي تساعده في الحفاظ على صحة وجمال بشرته , لذا نقدم لك عزيزي الرجل أهم مستحضرات التجميل التي تساعدك في الحفاظ على حيوية ونضارة بشرتك والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

 

مرطب الوجه : يساعد على منع تقشير الجلد ويتوافر لجميع أنواع البشرة المختلفة , حيث أنه يحتوي على مادة الكولاجين التي تمنح الجلد القوة , ويوجد بعض من الشركات بدأت بإصدار بعض الكريمات والمنتجات المرطبة المتخصصة للعناية ببشرة الرجل .

الكونسيلر : هذا المنتج يتميز بقدرته العالية على إخفاء الهالات السوداء بالإضافة إلى تصحيح علامات الإرهاق والتعب , وهو حل مثالي وفعال لتعديل إطلالة المرأة والرجل أيضا بعد سهرة طويلة .

Texture Powder : يعتبر المسحوق الجيد والبديل من ” الجل ” وأضراره , فأنه يمنح شعرك المزيد من الحجم والكثافة , ويعطي لخصل شعرك الشكل المستقيم من دون لمعان , وهذا المنتج يستخدمه عدد كبير من الصالونات العالمية .

الكحل : يعرف الكحل العربي بفوائده العديدة بالإضافة إلى أنه يجمل مظهر العين ويمنحها نظرة قوية , مما يجعل الرجل ينجذب إلى وضعه حتى لا تظهر عليه علامات التعب في نهاية اليوم .