المكياج المناسب للعروس الممتلئة
المكياج المناسب للعروس الممتلئة

المكياج المناسب للعروس الممتلئة

إذا كنتي ممتلئة فهذا يجعل المكياج يبدو عليكي أروع وأكثر جاذبية , لكن يجب عليك اختيار المكياج الذي يلائم ملامحك لتتمتعين بإطلالة جميلة ومميزة , وإحرصي أيضا على اختيار فستان الزفاف والطرحة أوتسريحة شعر تلائم ملامحك , لذا لا تبخلي بوقتك قبل الزفاف في الاختيار وتجربة العديد من الفساتين والتسريحات وأنواع المكياج المختلفة لتحصلين على أفضل إطلالة في ليلة عمرك .

وإذا كنت لا ترغبين في إظهار إنتفاخات وجهك التي تظهر نتيجة لزيادة وزنك , فيمكنك إستغلال بعض حيل المكياج لتحقيق ذلك بإتقان وسهولة , فالمكياج من الوسائل الساحرة القادرة على إخفاء عيوب وجهك وإبراز جمالك , لذا نقدم لك سيدتي بعض الحيل التجميلية البسيطة لوجه يبدو أنحف وأكثر جمال وجاذبية والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

 

إستخدام البرونزر .

يمكنك إستخدام البرونزر بدرجة واحدة أغمق من لون بشرتك ويتم وضعه بواسطة فرشاة مناسبة وقومي بتوزيع القليل منه أسفل عظمتي الخد فهذا يجعل وجهك يبدو أنحف من المعتاد .

أحمر شفاه فاتح .

قومي باختيار أحمر شفاه بدرجات أفتح من المعتاد مثل درجات الوردي أو الألوان الحيادية , وتجنبي تماما اختيار درجات الأحمر الداكن , وإحرصي على اختيار درجات الألوان المقاربة للون شفتيك الطبيعي لتبدين أنحف من المعتاد .

توزيع البلاش .

قومي بإستخدام فرشاة جيدة لتوزيع البلاش على الخدين للأعلى , فذلك يعمل على تخفيف مظهر الوجه المستدير ليبدو أجمل , إحرصي على اختيار ألوان البلاش الحيادية مع مراعاة دمجها جيدا على البشرة .