أطعمة عليك تناولها يوميا لتحصلين على بشرة نضرة
أطعمة عليك تناولها يوميا لتحصلين على بشرة نضرة

أطعمة عليك تناولها يوميا لتحصلين على بشرة نضرة

هل تعبتي من دفع الأموال الكثيرة على الكريمات ومساحيق البشرة والمقشرات بلا فائدة ؟

دائما تلجأ الفتاة للحلول الصعبة لإعتقادها بأنها الأصح والأسرع , ولكن في الحقيقة الحل قريب جدا وسهل وفي متناول أيدي الجميع , خاصة فيما يخص الجمال والصحة , عليك الإعتماد على المنتجات الطبيعية لأنها لا تسبب أي آثار جانبية كما أنها رخيصة الثمن , لذا نقدم لك سيدتي أهم الأطعمة التي عليك تناولها يوميا لتحصلين على بشرة رقيقة ونضرة والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

 

الفلفل الأحمر

تحتوي الفليفلة الحمراء على 30 سعرة حرارية فقط بالرغم أنها توفر للجسم 100% من إحتياجه اليومي من فيتامين سي بالإضافة إلى فيتامين B6 والألياف , والعديد من الكارتينات التي يمنع وجودها ظهور التجاعيد وحب الشباب .

الشوكولاتة السوداء

تحتوي الشوكولاتة السوداء على نسبة عالية من الأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة حيث أن مضادات الأكسدة تحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة وتجعلها أنعم .

الشاي الأخضر

يحتوي الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة وحمض الأمينو الذي له دور فعال في تقليل الضغط النفسي والتوتر , ويقلل أيضا من نسبة الإصابة بإرتفاع ضغط الدم .

السبانخ

تعتبر السبانخ من أكثر الأطعمة المفيدة والصحية وإحتواء للمعادن , فالسبانخ يحتوي على فيتامين E , وفيتامين سي , وفيتامين A , الماغنسيوم , وبروتين نباتي وألياف نباتية , بحرصك على تناول السبانخ ستنظفين بشرتك من الداخل والخارج .