كيا سيراتو 2015
كيا سيراتو 2015

نالت أعجاب الكثير من عشاق السيارات .. إليكم الفارس الذهبي من كيا

كيا سيراتو 2015

تتميز كيا سيراتو بأنها تحقق المزيد من المبيعات بالأسواق، وجازفت حتى أصبح علامتها التجارية لها صيت رائع ومعروف بكافة الدول، فـ كيا خطفت الإنظار بسبب نجاحها الذي حقق أعلى مبيعات بالأسواق وخصوصاً لأنها دائماً تسعى لتطوير التصاميم الخاصة بها لإرضاء محبيها فـإذا أردت أن تبحث عن سيارة من فئة سيدان فعليك باختيار كيا دون تردد.

تطورات حديثة لكن بنفس الأداء :

كيا سيراتو 2015
كيا سيراتو 2015

وتميزت بالحفاظ على تصميمها الداخلي والخارجي، والتي تنعم بخطوط حادة مدمجة، فواجهتها أصبحت أكثر جرأة ومصابيح كبيرة الحجم وأيضاً شبكة التهوية المتواجدة داخل كيا جعلت سيراتو وكأنها تبدو كرياضي يستعرض قوته.

كيا سيراتو 2015
كيا سيراتو 2015

المزيد من سيراتو 2015 :

وتميزت كيا بجهدها وبنجاحها أن تجعل لنفسها اسماً كبيراً بين جميع السيارات ، وأيضاً بالإضافات الجدية كمرايات جانبية بتصميم جذاب بارز بالتصميم، وخط واضح أسفل الأبواب ويجعلها وكأنها جزء واحد متصل، إضافة إلى المساحات الزجاجية المختلف تماماً بالتصميم، و تظهر شكلها الرياضي ليكتمل التصميم النهائي الرائع لـ كيا سيراتو الجديدة.

كيا سيراتو 2015
كيا سيراتو 2015

و تميزت بمصابيح والتي تظهر بالتصميم كقطعة آثار نادرة مألوفة بحد كبير. وعندما يأتي الليل تتحول المصابيح في الأمام والخلف إلى قطع فنية لافتة للأنظار بإضاءة الـ LED مميزة التصميم.

جودتها أكثر من المتوقع :

كيا سيراتو 2015
كيا سيراتو 2015

تتميز كيا سيراتو الجديدة بأنها رغم تطويرها بهذا الشكل لم يتم تغيير الكثير داخل المقصورة، إلا أن مستواها الفائق وتجهيزتها بالداخل لا يمكن إخفائها، حيث أن كيا تسعى دائماً لتحسين جودة خامات المقصورة، لذلك دائماً كيا تنافس الجميع.

كيا سيراتو 2015
كيا سيراتو 2015

المزيد من التفاصيل :

إيضاً تمتاز عن باقي السيارات لأن بها راديو يستقبل كثير من قنوات الأقمار الصناعية (SiriusXM™)، ونظام بلوتوث خاص لاتصال الهواتف الذكية بنظام صوتي حتى يسهل الكثير لقائد السيارة بعمل كافة احتياجاته دون الحاجه لوقوف السيارة، ونظام تكييف الهواء الفعال، وكذلك نظام فتح الأبواب عن بعد دون الاحتياج للمفاتيح.

إيضاً بسيراتو الجديدة التي تتمتع بالقوة والاقتصادية، حيث إن المحرك الرباعي والتي سعته 1.6 لتر وقوته 128حصان ، و عزمه 156 نيوتن.متر ، وهو الذي يجعل فئة السيدان تجبرك على اختيار كيا سيراتو 2015 بكل بساطة.

كيا سيراتو 2015
كيا سيراتو 2015

وبالشكل الجديد من السيارة الرائعة كيا سيراتو 2015 التي أصبحت أكبر وأطول حجماً ومقاساً من الإصدار السابق، إلا أنها لازالت تحتفظ بقدرتها ومظهرها على الانطلاق بكل ثقة والفضل يرجع للتعديلات التي قامت كيا بإدخالها للتصميم الجديد، وكذلك حرصت كيا على تطوير نظامها الكهربائي بالسيارة واستغنائها عن النظام الهيدروليكي القديم بالإصدارات السابقة ، وهذا يعطي السائق الكثير من التحكم والانطلاق ببساطة لسهولة نظام كيا الحديث والغير مُعقد ، وكذلك سهولة التنقل بين السرعات البطيئة أو السريعة ، فـإذا كنت متردد بشرائك لسيارة جديدة عليك باختيار كيا سيراتو 2015