فوائد زيت الزيتون للوجه
فوائد زيت الزيتون للوجه

فوائد زيت الزيتون للوجه

تهتم المرأة كثيرا بجمالها وجمال بشرتها وتبحث دائما الاشياء الطبيعية التي تساعدها في المحافظة على بشرتها ويعتبرزيت الزيتون من أفضل الزيتوت الطبيعية نظرا لفوائد العديدة للوجه , فيمتاز زيت الزيتون عن باقي مرطبات البشرة بصوله إلى أعماق الجلد , مما يجعل البشرة رطبة وناعمة دائما , لذا نقدم لك سيدتي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها إستخدام زيت الزيتون للبشرة بشكل عام والوجه والعديد من فوائد زيت الزيتون  والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

تقليل التجاعيد

فقط قومي بمزج كمية من زيت الزيتون مع عصير الليمون , ثم قومي بإستعمال الخليط على بشرة وجهك يوميا , فهذه الوصفة تمنع وتقلل من ظهور التجاعيد وتعتبر لوشن فعال ومرطب للبشرة الجافة .

قومي بإستخدام مزيج من زيت الزيتون وزيت اللافندر , لمنح البشرة الجافة ترطيبا رائعا, وخاصة عند إستعماله ليلا قبل الذهاب للنوم .

مرطب شفاه

يعتبر زيت الزيتون من افضل الوسائل فعالية وآمنا لترطيب لشفاه .

مزيل للمكياج

قومي بمزج كميتين متساويين من زيت الزيتون وزيت اللوز ,وبعد ذلك قومي بالإحتفاظ بالخليط في زجاجة صغيرة لحين الإستخدام , ثم قومي بإستعماله كمزيل طبيعي وآمن للمكياج . بالإضافة إلى تغذية رموشك وزيادة كثافتها .

كريم للعينين

يمكنك أيضا إستخدام زيت الزيتون ككريم مرطب للمنطقة المحيطة بالعين , فقط قومي بغمس قطنة نظيفة في زيت الزيتون ثم قومي بتمريرها على هذه المنطقة برفق .

وأخيرا سيدتي إحرصي على أن يكون زيت الزيتون متوفر عند في المنزل لفوائده العديدة للجسم والوجه .