أحدث وصفات سهلة وبسيطة لعلاج تساقط الشعر
أحدث وصفات سهلة وبسيطة لعلاج تساقط الشعر

أحدث وصفات سهلة وبسيطة لعلاج تساقط الشعر

الشعر تاج على رأس الفتيات وهو كما يقولون نصف جمال الفتاة ومظهر من مفاتنها ، كل نساء العالم بلا إستثناء يفضلن الشعر الناعم الطويل الغير هائش والغير متقصف ، ولذلك سوف نتحدث اليوم عن طرق جديدة ووصفات للقضاء على تقصف الشعر نهائيا دون عناء :

الوصفة الأولى

غسل الشعر جيدا بالشامبو ثم قومي بإحضار عصير ليمونة وزيت زيتون طازج وقومي بتدليك الشعر من الداخل إلى الخارج ثم اتركي الشعر لمدة ساعة ثم قومي بالشطف مباشرة .

الوصفة الثانية

قومي بغلي زيت الزيتون وزيت اللوز ، وقومي بتركهم لمدة ساعة ثم قومي بوضعهم على شعرك مع التدليك المستمر لمدة عشرة دقائق ثم قومي بشطف شعرك كرري الوصفة لمدة شهر حتى تحصلي على النتيجة المرجوة.

الوصفة الثالثة

قومى بإحضار حناء من عند العطار تسمى الحنة الهندية وقومى بخلطها بملعقة من ماء ودعيها تخمر ثمقومى بوضعهما على شعرك لمدة نصف ساعة ثم قومى بشطف الشعر جيدا.

الوصفة الرابعة

وهي وصفة سهلة وسريعة المفعول جدا وتأتي بنتائج مذهلة للغاية ومرضية وهي وصفة زيت الزنجبيل والزيتون ، وهي عبارة عن زنجبيل نقوم بغليه جيدا ثم نقوم بتصفية الزيت الناتج عنه ثم نقوم بخلطه مع زيت الزيتون ووضعه على الشعر وتدليكه لمدة ساعة كاملة ثم نقوم بشطفه جيدا بالشامبو والماء نكرر الوصفة لمدة أسبوع مرة يوميا على الأقل .