حيل الرجل للإيقاع بالنساء
حيل الرجل للإيقاع بالنساء

حيل الرجل للإيقاع بالنساء

الحياة مليئة دائما بالعديد من التصرفات والعديد من الأفعال التي يقوم بها كافة الأفراد إناثا وذكور شبابا وبناتا صغارا وكبارا وتختلف هذه التصرفات والأفعال وفق الإختلاف الكبير الذي يحدث في الشخصية أو الإختلاف الكبير في العادات والتقاليد والأسس التي تربى عليها كل فرد والتي إكتسبها كل فرد أيضا من المجتمع الذي يعيش به .

وفي كافة الأوقات وفي كافة الأحوال نجد أن الحب مسيطر دائما على العديد من المشاعر والأحاسيس بين كافة الأفراد سواء كان هذا الحب حب حقيقيا صادقا نابع من القلب أو كان حبا كاذبا مبنيا على العديد من المصالح أو الكذب والخداع .

وهناك أنواع عديدة من الرجال من بينهم نوع يقوم دائما بإيجاد المزيد من الحيل التي من الممكن أن تكون من الحيل الكاذبة ليحاول بها أن يوقع بالفتاة في شباكه وأن يجذبها إليه وهو في كافة الأوقات لا يعرف ولا يهتم فقط بالطريقة التي تأتي بها الفتاة بل يهمه أن يجد أن الفتاة بجواره وملهوفة عليه .

 

حيل الرجل للإيقاع بالنساء

تعتبر كثرة الأحاديث مع المرأة والتظاهر بالإهتمام بما تقوله من أكثر الحيل التي يتخذها الرجل للإيقاع بالأنثى ، كما أنه أيضا عندما يظهر للمرأة في أول لقاء أنها شديدة الجمال وأنها أبهرته والعديد من المجاملات المبالغ بها ولكن هذا من الممكن أن تكشفه المرأة لأن الكذب به يؤدي إلى الملل الذي يسارع بكشفه .

تعتبر الصداقة أو الصداقة بالكذب مع المرأة من أكثر الحيل أيضا في الإيقاع بها حيث أن الرجل دائما تكون لديه العديد من النوايا السيئة الأخرى التي تفوق أمور الصداقة .

كما أن البكاء العاطفي يعتبر من أكثر الحيل التي من الممكن أن يتخذها الرجل للإيقاع بالمرأة لأنه يرى أن المرأة تنجذب أكثر للرجل الذي يبكي ولكنها من الممكن أن تكون لا تعلم أن هذه الدموع هي دموع التماسيح .

المحافظة على الجمال والإستايل والدقة في اختيار الملابس أيضا من أكثر الأشياء التي تساعد الرجل على الإيقاع بالمرأة حيث أنه يعلم جيدا أن المرأة تنجذب إلى الروعة والجمال .

القول بالكذب بأنه رجل أعمال أيضا من أكثر الخدع والحيل المتخذة للإيقاع بالمرأة وخاصة إذا علم الرجل أن المرأة تهتم بالمال أكثر من أي شيء أخر فيبدأ في الحديث على أنه يعمل لنفسه ولا يعمل تحت أمر أحد وأنه لديه الكثير من المال .

كما أن الرجل أيضا من الممكن أن يتخذ القول بالكذب بالجنون بالثقافة حيلة قوية للإيقاع بالفتاة وخاصة إذا إستطاع أن يظهر أنه مهتم بالشعر والشعراء وتأليف القصائد وقراءة القصص وغيرها .