أشياء لا يجب التحدث بها أمام شريكة الحياة
أشياء لا يجب التحدث بها أمام شريكة الحياة

أشياء لا يجب التحدث بها أمام شريكة الحياة

الحب والحياة العاطفية من أجمل الأشياء التي من الممكن أن تمر على الفرد في الحياة حيث أنها تعتبر المصدر الذي يعطي السعادة والراحة النفسية للفرد ويدفعه إلى المزيد من التطور والإنجاز وتحقيق الطموح الأكبر ، فالحب هو أصدق وأصفى المشاعر التي من الممكن أن تحدث لكافة الأفراد وهو الذي يبدأ دائما بنوع من الإنجذاب الذي يتحول إلى إعجاب ويمر بالعديد من المراحل التي تبدأ في إظهار العديد من العلامات الخاصة بها حتى يتمكن الفرد من أن يعرف إذا كانت متبادلة لدى الطرف الأخر أم لا ثم بعد ذلك يتحول هذا الإعجاب إلى حب وسعادة .

وفي العلاقة العاطفية يحاول كلا الطرفين التقرب أكثر وأكثر من بعضهما البعض ويتم في هذه الحالة التعرف على المزيد من التفاصيل الخاصة بحياة كل طرف بالمزيد من الصراحة والوضوح التي يتخذها كل طرف للوصول للطرف الأخر ، ولكن يجب أن يعرف الرجل الذي يسعى دائما إلى الحصول على قلب الفتاة وجذبها إليه أن يعلم أنه هناك بعض الأشياء التي يجب عليه أن لا يبوح بها إلى شريكة حياته حتى لا تأتي بالنتيجة العكسية له .

 

أسرار لا يجب البوح بها

عادات الإستحمام الخاصة بالشاب

حيث أن هذا الشيء من الممكن أن يؤدي إلى إشمئزاز الفتاة وخاصة إذا كان الشاب يخرج ووجهه ما زال ممتلئ بالماء فهذه العادة لا يجب الإفصاح بها نهائيا لأن الأنثى لا تحب أن ترى الأرضية الخاصة بالحمام ممتلئة بالمياه .

العادات المنزلية

من أكثر الأشياء التي لا يجب الإفصاح عنها حيث أنه من الممكن أن تكون للرجل العديد من العادات المنزلية التي تكرهها الأنثى وهذا من شأنه أن يثير القلق بداخلها والتي من بينها ترك باب المنزل مفتوح بعد الخروج .

الهوايات الغريبة

حيث أنه من الممكن أن يكون لدى الشاب الكثير من الهوايات الغير محببة للفتاة والتي من بينها تربية الزواحف أو جمع الأشياء القديمة وهذا من شأنه أن يثير الإشمئزاز لدى الفتاة ويعطيها المزيد من القلق فمن الأفضل عدم البوح بها .

المشاكل الصحية

من المهم جدا في بداية أي علاقة عاطفية عدم البوح بأي أمراض أو مشكلات صحية حتى لا يتسبب هذا في القلق والخوف لدى الفتاة ويجعلها تخاف من الإرتباط .

التأكيد على أن الأهل رقم 1

حيث أن هذا من شأنه أن يشعر الفتاة بالخوف من عدم الإهتمام أو التفضيل للأهل وهذا من شأنه أن يجعلها تشعر بالغيرة الشديدة التي من الممكن أن تبقى عائق للإرتباط .