ما الشيء الذي يسيطر على تفكيرك
ما الشيء الذي يسيطر على تفكيرك

ما الشيء الذي يسيطر على تفكيرك

التفكير الخاص بالإنسان هو الذي يساعده على القيام بالعديد من الأشياء وهو الذي يدفعه دائما إلى مزيد من التطور والإنجاز والإبداع في المزيد من المجالات المختلفة حيث أن الفرد دائما يسيطر على عقله المزيد من الأشياء التي ترتبط بالعديد من الجوانب المختلفة التي تنمو وتزدهر وفق الصفة الخاصة المتواجدة منها والتي تحتاج إلى المزيد من القدرات والإنجازات التي تتطلبها هذه الأشياء .

وهذا التفكير بالطبع يختلف من فرد إلى أخر وفق الشخصية التي تتواجد لديه والتي تتفاوت في النسب الخاصة بها حسب الأشياء التي تجذب كل فرد ويرغب كافة الأفراد في التعرف على النسبة التي تتواجد لديهم والأشياء التي تجذب تفكيرهم أكثر وهذه النسبة من الممكن أن يتم تحديدها من خلال العديد من الطرق التي من بينها الاختبارات الشخصية التي تتطلب من الفرد القيام بالإجابة على مجموعة من الأسئلة من أجل الحصول على النتيجة .

 

اختبار الشيء الذي يسيطر على التفكير

ما هو الشيء الذي يجعلك تنجح أكثر هل هو أن يكون لك مطلق الحرية في الأشياء التي تقوم بها أم أن يكون في بالك خطة واضحة المعالم ؟

إذا كنت تحتاج إلى يوم أجازة من العمل هل تحتاج إلى أن تقوم بالتخطيط له مسبقا أم أنك لا تفكر بها حتى تصل إليها ؟

ما هو التصرف الذي تقوم به عندما تكون لديك الكثير من المهام هل تبدأ بالأصعب لديك أم أنك تعمل بطريقة عشوائية ؟

ما هو الشيء الذي تقوم به حين التحضير لعمل حفل في منزلك هل تستعين بأشخاص تثق بهم أم تحب أن تضع اللمسات الأخيرة بنفسك قبل الحفل بلحظات ؟

ما هي طبيعة الأشخاص التي تشعر بالإنجذاب أكثر لها هل هم الأشخاص المميزون والمفلتون للأنظار أم هم الأشخاص المنظمين؟

وللحصول على النتيجة في هذا الاختبار على الفرد أن يقوم بالإجابة على هذه الأسئلة بعد قرائتها جيدا ثم بعد ذلك عليه أن يقرر إذا كان سيختار الإجابة الأولى أم الثانية .

فإذا كان الفرد يختار الإجابة الأولى دائما فأن هذا يعني أنه يسيطر على حياته التفكير المنظم والمنطقي والذي يسعى دائما إلى التخلص من كل الصعاب حتى يستطيع أن يشعر بالراحة وينجز في كافة الأشياء التي لديه .

وإذا كان الفرد يختار الإجابة الثانية دائما فأن هذا يعني أنه من الأشخاص العفوية التي تسعى إلى فعل كافة الأشياء التي تجلب لها الراحة في وقتها فهي لا تهتم في الذي يحدث بعد ذلك فالأهم هو الوقت الحالي أي أنه يعيش اللحظة ذاتها .