كيف تجعلين حفل الزفاف معطرا
كيف تجعلين حفل الزفاف معطرا

كيف تجعلين حفل الزفاف معطرا

تحلم كل فتاة بأن تجعل يوم حفل زفافها مليئا بالذكريات التي لا تنسى لها ولشريك حياتها وللمدعوين وبعد الإنتهاء من التجهيزات الأساسية لحفل الزفاف ندعو كل عروس لإضافة شذى العبير ورائحة جميلة ومميزة تملئ أنحاء المكان لإضافة التألق والتميز لحفل الزفاف وجعله حفل زفاف مميز ومعطر بأجمل أنواع العطور لذا نقدم لك سيدتي مجموعة من الأفكار الرائعة لتستمتعين بحفل زفاف معطر والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة :

الأزهار الطبيعية :

يمكنك اختيار الزهور ذات الروائح الرائعة النفاذة والتي تكون الأساس في الديكورات المختلفة لحفل الزفاف التي ستمنح المكان سحرا ورائحة رائعة وجذابة .

اللافندر :

تعتبر اللافندر من أكثر وأفضل النباتات التي تحبها العرائس والتي من الممكن أن تختارها العروس بين أزهار زفافها أو أزهار الضيافة أو تذكارات و تتميز هذه النباتات بجمالها ورائحتها العطرة المميزة .

الشموع المعطرة :

يمكنك اختيار الشموع المعطرة لتزين طاولات الزفاف بدلا من الشموع العادية لتملئ المكان رائحة جميلة ومميزة وينصح باختيارها برائحة شعبية ومحببة من دون أن تتعارض مع عبير الأزهار .

البخور :

يمكنك الطلب من منسق الزفاف شخصين أو أكثر لحمل مباخر تحتوي على أنواع ناعمة ولطيفة من البخور يمشيون بها بين المدعوين مع الحرص على تنسيق الرائحة مع الشموع والزهور .