طرق اختيار كرسي كوشة العرسان
طرق اختيار كرسي كوشة العرسان

طرق اختيار كرسي كوشة العرسان

كوشة العرسان من الأمور الضرورية لحفل الزفاف ، ويهتم العرسان كثيرا باختيارها ، ويوجد أشكال وتصميمات كثيرة ومبتكرة لها ، ويختاران ما يناسب رغباتهما إلا أن كرسي الكوشة من الأشياء الضرورية التي تحتاج إلى نصائح بشأنها كي تتناسب مع الشكل العام للكوشة وتتناسب أيضا مع التفاصيل الأخرى لحفل الزفاف ؛ لذا نقدم اليوم طرق اختيار كرسي الكوشة للعرسان كي يتمتعا بليلة جميلة من ليالي العمر ، والتي يتم التعرف عليها من خلال السطور القليلة القادمة :

تختلف طبائع وأذواق الفتيات من واحدة لأخرى فبعض العرائس تخجلن من تصرفات العريس أمام المدعوين كإمساك العريس يد العروس فعليها اختيار كرسيين منفصلين ، ولكن غير متباعدين كثيرا حتى تتشاركا لحظات الفرح سويا .

وبعض الفتيات تتصفن بالجرأة وعدم الإكتراث بتصرفات عريسها أمام المدعوين فيمكنهن اختيار كنبة طويلة تجمعهما معا .

ينصح باختيار ألوان الكراسي من الألوان المحايدة كاللون الذهبي أو اللون الأبيض أو الفضي ليكون متماشيا مع التفاصيل الأخرى للحفل .

يجب ترك مسافة مناسبة بين الجزء الأمامي لكراسي العرسان كي يسمح بمرور العروس والمدعوين بحرية بدون أن يعترض طريقهم أي شيء من أجزاء الكوشة .

مع الحرص على تجنب اختيار الكراسي الحديدية التي تسبب ألم للظهر عند الجلوس عليها وإستبدالها بكراسي من القماش والجلد لراحة العرسان .