أكبر المولات في العالم
أكبر المولات في العالم

أكبر المولات في العالم

يهتم كافة الأفراد دائما بشراء العديد من الأشياء المختلفة التي يحتاجون إليها في الحياة اليومية وفي الحياة بصفة عامة وهم يرغبون دائما إلى الذهاب إلى أفضل الأماكن التي تتميز بإحتوائها على كافة الأشياء وكافة المنتجات التي تتنوع ما بين المنتجات العالمية والمنتجات العادية التي تتناسب مع كافة الأفراد وكافة المستويات والإحتياجات .

وهناك بالفعل العديد من المولات التي تتواجد في كافة أنحاء العالم والتي تتميز بالروعة والجمال وإحتوائها على المزيد من الكماليات كالمطاعم والكافيهات والملاهي والتي تعد الزيارة بها من أروع الزيارات التي تجذب كافة الأفراد .

 

سيام باراجون

سيام باراجون من اكبر المولات في العالم
سيام باراجون من اكبر المولات في العالم

سيام باراجون

وهو يعتبر من أروع المولات التي تتواجد في بانكوك ويعتبر أفضل مركز تجاري في تايلاند وهو يحتوي على الكثير من المطاعم والمتاجر المتخصصة في العديد من الأشياء ، كما أنه يتواجد بداخله مسرح وسينمات كثيرة ومتعددة .

ويتواجد به أيضا معرض الفنون التايلاندية وقاعة خاصة بحفلات الأوبرا ، ويتميز بالإقبال الشديد من العديد من الأفراد من مختلف الجنسيات والأعمار والمستويات حيث أنه يحتوي أيضا على صالة خاصة بالبولينج ومركز الكاريوكي الكبير .

 

برجايا تايمز سكوير

برجايا تايمز سكوير من اكبر المولات في العالم
برجايا تايمز سكوير من اكبر المولات في العالم

برجايا تايمز سكوير

وهو من أروع وأكبر أنواع المولات حيث أنه يقع في كوالا لمبور وهو مجمع برج التوأم حيث أنه يحتوي على مركز للتسوق وأثنين من الفنادق الرائعة بخدمة خمس نجوم وهو يتميز بالمساحة الضخمة حيث أنه يعتبر الآن أكبر خامس مبنى في العالم .

وهو يتميز بإحتوائه على المزيد من محلات البيع بالتجزئة ويحتوي أيضا على العديد من المطاعم التي تقدم أفضل أنواع الأطعمة والعديد من الأماكن الترفيهية الرائعة .