دودج تشارجر 2015 الجديدة
دودج تشارجر 2015 الجديدة

دودج تتطرح أحدث إصدار لها هذا العام , دودج تشارجر 2015 الجديدة

إليكم السيارة الأكثر قوة واتزان للحفاظ على السلالة الأمريكية (دودج تشارجر 2015 ) .

لقد جذبت السيارة تشارجر الجديدة الكثير من الأنظار إليها أكثر من سيارات اليوم , وحققت الكثير من النجاحات والمبيعات منذ طرحها بالأسواق ، وذلك لأنها تجمع بين مزيج من القوة والشبابية وتتفوق على الكثير من سيارات اليوم . وذلك بعد أن تم تطويرها وتحسين قدراتها لتظهر لنا بخليط مميز من القوة والثبات والأناقه والعصرية التي تجذب الكثير من محبيها وخاصة فئة الشباب .

تشارجر الجديدة كلياً والمميزة

دودج تشارجر 2015 الجديدة
دودج تشارجر 2015 الجديدة

إذا كنت من محبي سيارات السيدان القوية ذو الشكل الأنسيابي فلن تجد سوي السيارة العملاقة القوية ( دودج تشارجر 2015 الجديدة ) فبعد أن طورت منها دودج لن تتخلى عن القوة والثبات والشكل العصري الذي اعتادنا عليه من شركة دودج العملاقة منذ أن بدأت في عام 1966 ، فهي تحافظ على الانسياب والقوة والاتزان وتلك هي المميزات التي أعتادنا عليها من شركة دودج الضخمة , ولكن في شكل جديد وأنيق وعصري لتطل علينا هذه السيارة الرائعة لتجعلها قادرة على المنافسة وتظل دائماً في الصدارة .

مميزات وخصائص تشارجر المميزة :

أعتمدت تشارجر 2015 في تصميمها على العودة للجيل الثاني من فئاتها والذي أصدر في نهاية الستينات ، وهو يعتبر أفضل جيل أصدر من شركة دودج ويعد الأقوى من بين أجيالها السبع . ويضم التصميم الجديد العديد من المصابيح الأمامية التي تتميز بأضاءة ساطعه LED ومزودة بشبكة للتهوية بالإضافة إلى صادم أمامي قوي يشبه العضلات القوية وغطاء للمحرك ضخم يمنحها مظهر يوحي بالمزيد من القوة ليؤكد على قوة ومتانة تشارجر الجديدة .

دودج تشارجر 2015 الجديدة
دودج تشارجر 2015 الجديدة

وإذا نظرنا إلي الجانبين سنجد أن تشارجر 2015 أحتفظت بشكلها المميز للأبواب بالإضافة إلى الضلع البارز في الباب الأمامي , الذي يمنح السيارة الكثير من القوة والإثارة والمتانة ، بالإضافة إلى العجلات المعدنية التي تميزت بأشكالها الجديدة المميزة المختلفة والتي يبلغ حجمها 20 بوصة تقريباً كما تحظى السيارة بإمكانية طلاء العجلات بألوان مختلفة حسب الرغبة .

تفاصيل ومميزات أخرى :

دودج تشارجر 2015 الجديدة
دودج تشارجر 2015 الجديدة

نأتي إلى الخلف لنجد أن (تشارجر 2015) تتميز بمصابيح عريضة تعرض لنا العلامة التجارية الخاصة بشركة دودج وهي (DODGE) في المنتصف , كما تشابه في تصميمها السيارة (دارت) وهي إصدار آخر من شركة (دودج) ولكن هذه تتميز بأكثر انسيابية وقوة وقدرة على الانطلاق السريع والإثارة كما أنها تتميز بوجود فتحات طرد كبيرة فضية اللون والتي تصدر لك أصوات تساعدك على معرفة حجم المحرك من الأمام .

مواصفات ومميزات المقصورة والتجهيزات :

دودج تشارجر 2015 الجديدة
دودج تشارجر 2015 الجديدة

تتميز مقصورة دودج تشارجر 2015 التي طورت بشكل كامل لتمنحك رحلة شيقة وممتعة أثناء قيادتك لها ، بالإضافة إلى أنها تمنحك المزيد من الرفاهية وتقدم لك مستوى عالي جداً من الجودة والأناقة والفخامة لن تجده في أي إصدار سابق لدودج .

فقد تم تطوير خامتها الداخلية لتكون على أعلى مستوى من الخدمات و التجهيزات ، كما تحتوي على شاشة عرض بلوحة عدادات تعرض لك كافة المعلومات الرئيسية والدقيقة للقيادة وقياسها 7 بوصات تقريباً ، ومزودة بإمكانية ضبط هذه الشاشة تصل إلى 100 وضعية مميزة ومختلفة لعرض المعلومات لتصبح أكثر أختلافاً وتميزاً لتمنحك رفاهية كما هو المعتاد دائماً من دودج .

مميزات وتفاصيل أخرى بالسيارة :

دودج تشارجر 2015 الجديدة
دودج تشارجر 2015 الجديدة

تتميز عجلة القيادة المميزة الحديثة بتصميم قوي وشكل رياضي جذاب قادر لتمكنك من التحكم في دودج تشارجر الجديدة ، بالإضافة إلى احتوائها على بدالات نقل حركة بتصميم مثبت خلفها ، كما يوجد أزرار تضيء في الظلام لتسهل على السائق إمكانية استخدامها ، كما أن السيارة مزودة بشاشة تستطيع التحكم بها بضغطة زر ومن خلالها يمكنك التحكم في كافة وظائف السيارة .

دودج تشارجر 2015 الجديدة
دودج تشارجر 2015 الجديدة

كما تتميز تشارجر بنظام معلوماتي دقيق وسلس وهو Uconnect , ومن خلاله تستطيع التمتع بالكثير من الخواص والمميزات ، وهو يمكنك من حماية سيارتك من السرقات ، كما يمكنك إرسال رسائل صوتية من السيارة ، كما أنها مزودة بنظام Wi Fi وهو يمكنك من التحكم في خواص السيارة عن بعد مثل فتح وغلق الأبواب ، كما أنها مزودة بنظام تحذيري ضد الصدمات ، فهي تصدر صوت ينبهك عند قرب اصطدامك بسيارة أخرى ومن ثم تقف السيارة إذا لم ينتبه السائق إلى التحذير ، كما أنها تتمتع بنظام مثبت وقوي يحافظ على المسافة بينك وبين السيارات الأخرى أمامها أثناء القيادة أو حتى أنها تتوقف إذا لم تتوقف السيارات الأخرى ، هذا وبالإضافة إلى أنها مزودة بنظام مراقبة للحالة المرورية ، وتساعدك على الاصطفاف في إشارة المرور وتحذرك من الأماكن المزدحمة لتغير مسارك وتنبهك إذا انحرفت السيارة وذلك كله يتم بواسطة الكاميرا المتواجدة ، والتي تنقلك الصورة من الخلف إلى الأمام عن طريق الشاشة الأمامية .

مميزات المحرك والأداء :

دودج تشارجر 2015 الجديدة
دودج تشارجر 2015 الجديدة

تتميز السيارة تشارجر بأنها مزودة بخيارين من المحركات وكل منهما يساعدك ، ويقدم لك تجربة فريدة من نوعها ورائعة سواء بالنسبة للجانب العملي أو القوة أو الثبات أو الأداء الرياضي .

فـ سعة المحرك الأولى 3.6 لتر ويسمى بنتا ستار V6 وتبلغ قوته ليصل إلى 292حصان عند 6350 لفة في الدقيقة مع عزم 353 نيوتن متر عند 4800 لفة في الدقيقة ، ويتميز بنتا ستار بوزنه الخفيف ، وذلك لأنه مصنوع من الألمونيوم كما أنها مزودة بكامتين في الأعلى وهما تعملان على تقديم أداء قوي وممتاز مع أفضل معدل لاستخدام أقل للوقود .

دودج تشارجر 2015 الجديدة
دودج تشارجر 2015 الجديدة

أما المحرك الثاني والأقوى وهو يسمى هيمي V8 وتبلغ سعته 5.7 لتر ، وقد تبلغ قوته 370 حصان ويصل عزمه إلى 536 نيوتن . متر ، ويتميز المحرك بأنه مزود بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات ، وهو يدفع العجلات الأربعة للسيارة حسب اختيارك ، كما يتوفر بالسيارة الرائعة تشارجر نظامي دفع كلي وخلفي ، وهما يساعدانك على السرعة والثبات حتى سرعة 100 كم /س وذلك في أقل من ثواني .