اختبار لكشف درجة المغامرة
اختبار لكشف درجة المغامرة

اختبار لكشف درجة المغامرة

تعتبر المغامرة من أكثر الأشياء التي يحتاج إليها الفرد في حياته حيث أنها من أكثر الأشياء التي تدفع الفرد إلى القيام بتجربة العديد من الأشياء الهادفة دائما إلى النجاح حيث أنها تعطي الفرد الجرأة وتبعده إلى حد كبير عن الخوف الذي يقف دائما عائق أمام تحقيق الكثير من الإنجازات سواء في الحياة الشخصية أو في الحياة العملية .

ويحتاج الأفراد دائما إلى معرفة النسبة التي تتواجد لديهم من المغامرة حتى يستطيعون أن يتوصلون إذا كانوا يريدون أن تزداد هذه النسبة أم لا حتى يتمكنون من تحقيق كافة الأشياء التي يريدونها لأن الفرد من الممكن أن لا يعرف أن سبب عدم تواجد المغامرة في الحياة دافع للكثير من الأزمات ولا يدري بذلك حتى بعد وقوعه بها وضياع العديد من الفرص لديه .

وهناك العديد من الطرق التي يتمكن بها كافة الأفراد من معرفة النسبة التي تتواجد لديهم من المغامرة ومن بين هذه الطرق تقع الاختبارات الشخصية والتي تتطلب من الفرد القيام بالإجابة على مجموعة من الأسئلة من أجل الحصول على النتيجة .

 

اختبار لمعرفة نسبة المغامرة

هل أنت من الممكن أن تضارب في البورصة إذا عرفت أن بها بعض الفرص الناجحة الكثيرة أم لا ؟

هل من الممكن أن تدخل في مشروع جديد ليس لديك أي فكرة عنه أم لا ؟

هل أنت من النوع الذي يركب الطائرة دائما بلا أي خوف أم لا ؟

هل من الممكن أن تقوم بالقفز بإستخدام المظلات كنوع من المغامرة أم لا ؟

هل من الممكن أن تسافر إلى أماكن مجهولة أم لا ؟

هل أنت من النوع الذي لديه الثقة في قدراته ويستطيع أن يغامر بالمراهنة على شيء بأموال كثيرة ؟

هل من الممكن أن تذهب إلى الأماكن التي تسمع أنها مرعبة لكنها ممتعة أم لا ؟

هل من الممكن أن تقوم بفعل المزيد من الأشياء الجريئة بشدة والتي تتمنى أن تصبح سر أم لا ؟

وللحصول على النتيجة في هذا الاختبار على الفرد أن يقوم بالإجابة على هذه الأسئلة ثم بعد ذلك عليه أن يقرر إذا كان سيختار الإجابة الأولى أم الإجابة الثانية .

فإذا كان الفرد يختار الإجابة الأولى دائما فأن هذا يعني أنه لديه نسبة كبيرة من المغامرة تساعده على القيام دائما بالعديد من الأشياء الناجحة وخاصة إذا إستخدمها في جوانبها الصحيحة .

وإذا كان الفرد يختار الإجابة الثانية دائما فأن هذا يعني أنه ليس لديه أي نسبة من المغامرة وهذا من الممكن أن يصل به إلى ضياع الكثير من الفرص التي كانت من الممكن أن تغير من شأنه .