الأشياء التي تثير الرجل في ملابس المرأة
الأشياء التي تثير الرجل في ملابس المرأة

الأشياء التي تثير الرجل في ملابس المرأة

مما لا شك فيه أن للمرأة أنواع من الملابس المثيرة والمميزة والمتألقة والتي تمنحها ثقتها فى نفسها وتجعلها راضية كل الرضى عن شكلها الخارجي ولا يقتصر أمر اختيار المرأة للملابس فقط لإرضاء نفسها , فهي لابد من أن تكون أنيقة فى عين الرجل , حتى يتفاجىء بما يراه مثير على المرأة ويعجب بما هو مثير حيث أن الرجل يحب بعض الملابس للمرأة .

ما يحبه الرجل في ملابس المرأة و ما يكرهه :

الملابس التي تكشف منطقة الصدر بشكل مبالغ فيه

فالرجل لا يحب المرأة التي تكشف الكثير من صدرها ولا تثيره بشكلها بل أنها تثير غضبه لأنه لا يستمتع بهذا المنظر من السيدات لأنهن يلفتن الأنظار ومعظم الرجال لا تقبل بهذا الأمر أبدا.

الأحذية والصنادل

جميع الرجال يحبون ويعجبون بأصابع قدم المرأة بألوانها الجميلة المثيرة وخاصة المرأة التي تضع المناكير ويظهر من الصنادل أكثر من الأحذية المغلقة ويحب الرجل أن ينظر إليها ويتفتن بها حيث أنها تثير إعجابه .

الفساتين الطويلة الصيفية

فالرجل يحب الفساتين الصيفية الطويلة ويفضلها عن الفساتين القصيرة لأنها تعطي للمرأة وقار أكثر من القصيرة .

الجينز مع التيشيرت

ويفضل الرجل رؤية المرأة فى أزياء مريحة , فالمرأة عليها باختيار المقاسات المناسبة التى تليق بها فلا تختار أكبر ولا أضيق من مقاسها الفعلي ويجب مراعاة أن يليق الموديل المختار لشكل جسمها .

الفستان الأسود

فالرجل يعشق اللون الأسود على المرأة فلذلك يجب اختياره بفن وبشكل يناسب الجسم من حيث الشكل والطول ، وفي الفستان الأسود يحب الرجل الفستان القصير وأيضا يحب الفستان الطويل أو الماكسي .