الشخصية من علامات الترقيم
الشخصية من علامات الترقيم

الشخصية من علامات الترقيم

ترتبط الشخصية الخاصة بالفرد بالعديد من الأشياء التي تحدث له في الحياة والعديد من التصرفات والأشياء التي يقوم بها وفق إرادته أو دون إرادته أو التي تحدث له صدفة كما أنها تختلف أيضا وفق الأشياء التي يفضلها الفرد في حياته والهوايات التي يتمتع بها سواء كانت تفيده في الحياة الشخصية أو الحياة العملية .

حيث أن لكل فرد دائما مجموعة كبيرة من التصرفات التي يستخدمها حتى مع القيام بالأعمال البسيطة والتي من بينها الكتابة فعندما يقوم الفرد بالكتابة سواء كان ذلك للعمل أو لكتابة الأحداث الشخصية فأنه يميل دائما إلى إستخدام مجموعة مختلفة من علامات الترقيم التي توضح الجمل بالطريقة التي يراه هو بالتأكيد ، وهذا بالطبع يساعد في كشف العديد من الجوانب التي تتواجد في شخصيته والتي من الممكن أن تكون من الجوانب الشخصية .

 

الشخصية من علامات الترقيم

الشخص الذي يكثر من إستخدام النقط في نهاية كافة الجمل يعتبر من الشخصيات المرنة في علم النفس وهو يعرف العديد من القواعد ولكنه يقوم بكسرها في الكثير من الأحيان .

الشخص الذي يكثر من إستخدام الفاصلة تتميز شخصيته بأنه يتمتع بالعديد من قدرات التواصل العالية وهو لايعاني من أي صعوبة في التذكر كما أنه يتمتع أيضا بخلفية ثقافية كبيرة .

الشخص الذي يكثر من إستخدام نقطة التعجب تتميز الشخصية الخاصة به بأنه لديه النضج الكافي والحماس والنشاط للقيام بالعديد من الأشياء وهو يبذل كافة جهده لإنجاحها كما أنه يعتبر من الشخصيات الدرامية قليلا حيث أنه لا يتمكن من مرور الأحداث الحزينة سريعا .

الشخص الذي يكثر من إستخدام نقطة الإستفهام تتميز الشخصية الخاصة به بأنه يحب دائما طرح المزيد من الأسئلة في الحياة العامة على كافة الأفراد حيث أنه يهتم كثيرا بمعرفة المزيد من التفاصيل حول مختلف الأشياء .