أشخاص تدمر العلاقة مع الزوج
أشخاص تدمر العلاقة مع الزوج

أشخاص تدمر العلاقة مع الزوج

العلاقة الزوجية هي العلاقة التي تبنى بين الطرفين والتي تقوم على أساس من التفاهم والتوافق والإحترام والصراحة المتبادلة بين الطرفين في كافة الأشياء قبل الشروع في إتخاذ القرار الخاص بالإرتباط والذي يكون البداية للحياة التي بدأها الحب وسوف يظل على إستمرار بها دائما .

هناك العديد من الأفراد قبل الشروع في الإرتباط الحقيقي وإتمامه تكون لهم العديد من الإرتباطات الغير موفقة سواء كان ذلك من طرف الرجل أو الأنثى فمن المهم جدا في هذه الحالة أن يصارح كل طرف الطرف الأخر بهذه العلاقات حتى لا تظهر بعد ذلك وتسبب العديد من المشكلات .

ولكن من الممكن أن تواجه الفرد العديد من المشكلات في الحياة الزوجية وخاصة الأنثى فعليها أن تعرف جيدا أنه هناك المزيد من الأمور التي يجب أن تضعها في الإعتبار والتي من الممكن أن تؤدي إلى تدمير علاقتها بزوجها وهذا بسبب تواجدها مع مجموعة معينة من الأفراد .

والدة الخطيب السابق

الأنثى التي سبق لها الإرتباط الغير موفق من الممكن في الكثير من الأحيان أن تطلب أم الخطيب السابق من الفتاة أن تبقى معها على تواصل ولقاءات وبالطبع يصل ذلك إلى الزوج ويصيبه بالضيق الشديد حتى وأن لم يظهر ذلك ، فعلى الأنثى أن تضع نفسها مكان زوجها وترى إذا كانت ستسمح له بالبقاء على علاقة مع والدة خطيبته السابقة أم لا ؟ وسوف تشعر بمدى الضيق .

الصديقة العدوة للزوج

قد يكون في الكثير من الأحيان للمرأة صديقة مقربة على الرغم من حبها الشديد لها إلا أنها تحزن وتغضب كثيرا إذا جائت سيرة الزوج أمامها حيث أنها ترى أنه أخذ صديقتها منها وهي تحاول أن تبقى مع المرأة المتزوجة كثيرا وتتحدث معها بالساعات وتأتي دائما بالتعليقات السلبية والسيئة عن الزوج وهذا يؤدي إلى وجود بعض الخلل في العلاقة بين المرأة وزوجها .

الصديقة المهووسة بالأطفال

وهي التي لديها العشق الكبير للأطفال وهي من الممكن أن تدمر علاقة المرأة بزوجها حيث أنها لم تتوقف عن سؤالها مدى سوف تنجبين طفلا وتتحدث كافة الوقت عن أطفالها أو أي أطفال تعرفهم وهذا يدفع المرأة إلى القلق وإلى التخطيط السريع للإنجاب في الوقت الذي من الممكن أن يكون ليس به إستعداد لذلك .

الصديقة المعادية للرجال

حيث أنها في حياتها العادية تكره كافة الرجال وتنتقدهم بشدة ولكن في حياتها مع صديقتها بعد زواجها ستحول النقد بأكمله إلى زوجها وتحاول أن تزرع بقلبها وتفكيرها أنه لا يستحقها وأنها تستحق أفضل منه بكثير وهذا من الممكن أن يصيب الزوجة بالعديد من الأفكار السيئة التي من الممكن أن تكون غير موجودة في تفكيرها ويؤدي بالطبع إلى التوتر في علاقتها بزوجها .