كيفية التخلص من ترهل اليدين
كيفية التخلص من ترهل اليدين

كيفية التخلص من ترهل اليدين

تقوم المرأة بكثير من النشاطات والأعمال سواء ربة المنزل أو المرأة العاملة التي تؤدي إلى حدوث ترهلات في اليدين وتسبب تشوه في الرشاقة وتفسد مظهر الجسم بشكل عام حيث أن اليدين مرآة المرأة الظاهر للآخرين ؛ لذا نقدم لك سيدتي حركات سهلة وبسيطة لتساعدك على التخلص من ترهلات اليدين لتحصلي على يدين مشدودتين ، والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة :

قومي بإلتقاط الوزن بيديك ثم قومي برفع يدك اليمنى من مستوى الخصر بإتجاه الكتف ثم قومي بتكرار هذه الحركة لليد اليسرى ثم قومي بتثبيت يدك الأخرى بمستوى كتفك ، وبعد ذلك أعيدي تحريك يدك اليمنى بنفس الطريقة ثم قومي بتحريك يديك الأثنين معا .

قومي برفع يدك اليمنى من مستوى الخصر بإتجاه الوجه ، وبعد ذلك قومي بتثبيتها ثم قومي بتكرار هذه الخطوة ليدك اليسرى ثم قومي بفتح يديك خارج نطاق جسمك ، وبعد ذلك قومي برفع يديك معا من مستوى الخصر بإتجاه الوجه .

قومي بإلتقاط الوزن بكفيك ثم قومي برفعه إلى الأعلى فوق مستوى رأسك .

قومي بالإستلقاء على الأرض ثم قومي بتثبيت يديك على الوزن خلفك ثم قومي برفع جسمك إلى الأعلى .

قومي بإلتقاط الوزن بيديك خلف رأسك ثم قومي بتحريكهما من مستوى الكتف بإتجاه الأعلى .

وبعد ذلك قفي ثم ارفعي الوزن من مستوى الخصر نحو البطن ، وبعد ذلك ارفعيه من البطن نحو الصدر ، وبعد ذلك ارفعيه من الخصر نحو الصدر .

وأخيرا سيدتي قومي بممارسة هذه الخطوات 4 مرات في الأسبوع مع المشي لمدة 40 دقيقة مع الحرص على الإلتزام بنظام غذائي متوازن وصحي وستلاحظين الفرق .