هل علاقتك العاطفية قوية
هل علاقتك العاطفية قوية

هل علاقتك العاطفية قوية

العلاقة العاطفية بين الطرفين هي العلاقة التي تبنى دائما وفق العديد من الأشياء التي من بينها التفاهم والتوافق والصدق بين الطرفين والتي تبنى أيضا عن طريق تقبل كافة العيوب والمميزات والعمل على تحويل هذه العيوب إلى مميزات أو القدرة على التعامل معها دون حدوث أي أزمات .

ويرغب كافة الأفراد دائما إلى التأكد من أنهم على علاقة عاطفية جيدة حيث أنهم يرون دائما أن هذه العلاقة أساسها الحب الذي يعتبر أرقى وأجمل إحساس في الكون وهذا التأكد يتطلب منهم أولا معرفة نسبة العاطفة والإرتباط التي توجد لديهم وهذا من الممكن أن يتم التعرف عليه من خلال العديد من الطرق التي من بينها الاختبارات الشخصية والتي تتطلب من الفرد القيام بالإجابة على مجموعة من الأسئلة من أجل الحصول على النتيجة .

 

هل علاقتك العاطفية قوية

هل تجد أنه هناك تواصل دائم بينك وبين حبيبك حتى في لحظات الخصام والمشكلات أم لا ؟

هل ترى أن سعادتك فقط في وجودك مع حبيبك وأنه لا أحد أخر يستطيع أن يشعرك بذلك أم لا ؟

هل ترى أن حبيبك يدعمك ويساندك دائما في العديد من الأشياء التي تقوم بها أم أنه يخالفك دائما ؟

هل تشعر دائما أن حبيبك من أكثر الأشخاص الذين يفهمونك دون أي أحد أخر أم لا ؟

هل ترى أن لحظات الحزن التي تكون بها يستطيع حبيبك أن يخرجك منها بسهولة أم لا ؟

هل تشعر دائما بأنك لديك قوة وشدة في علاقتك العاطفية وأنك لا تعرف لماذا هذه القوة أم لا ؟

وللحصول على النتيجة في هذا الاختبار على الفرد أن يقوم بالإجابة على هذه الأسئلة بعد قرائتها ثم بعد ذلك عليه أن يرى إذا كان سيختار الإجابة الأولى أم الإجابة الثانية .

فإذا كان الفرد يختار الإجابة الأولى دائما فأن هذا يعني أنه علاقته العاطفية متينة ومبنية على أساسات قوية من القلب والعقل حيث أنها لا يمكن لأي شخص أو لأي شيء هزها بسهولة ، وهي يسود بها الإحترام والتواصل الدائم والمحبة .

وإذا كان الفرد يختار الإجابة الثانية دائما فأن هذا يعني أنه علاقته العاطفية تعاني من الضعف الشديد بسبب العديد من المشكلات التي تؤثر عليها والتي تؤدي إلى حدوث الخلل الذي يتطلب من الفرد النظر مجددا في العلاقة .