الشخصية من خلال بسكويت الأوريو
الشخصية من خلال بسكويت الأوريو

الشخصية من خلال بسكويت الأوريو

ترتبط الشخصية الخاصة بالفرد بالعديد من الأشياء التي يقوم بها في حياته سواء كانت هذه الأشياء تحدث له وفق إرادته أو دون إرادته وفي الكثير من الأحيان تحدث العديد من التصرفات من الفرد دون أن يقوم على وعي بها وتستطيع هذه التصرفات أن توضح العديد من الجوانب التي توجد في الشخصية والتي من الممكن أن تكون من الجوانب الخفية .

ومن أكثر الأشياء التي يقوم بها الفرد في حياته هي تناول العديد من المأكولات والتي من بينها بسكويت الأوريو وتختلف الطريقة التي يقوم بها كل فرد بتناول هذا البسكويت وهذا الإختلاف من الممكن أن يتم توضيحه من خلال العديد من الطرق التي من بينها الاختبارات الشخصية والتي أثبتت العديد من النتائج .

 

الشخصية من بسكويت الأوريو

إذا كان الفرد يأكل الأوريو في قضمة واحدة فأن هذا يعني أنه مرح وعفوي ويستمتع دائما بتفاصيل الحياة الصغيرة ، ولكنه من الممكن أن ينجرف وراء المغامرات إلى الدرجة التي من الممكن أن تصل به إلى حد التسرع والإسراف .

إذا كان الفرد يأكل الأوريو في قضمتين أو ثلاثة قضمات فأن هذا يعني أنه شخصية نموذجية ويميل دائما نحو الحلول الوسطى والخيارات الآمنة كما أنه يتميز بأنه مميز وجاد ولكنه يفتقد إلى الخيال والإبداع .

إذا كان الفرد يأكل الأوريو بشكل بطيء ومنظم فهذا يعني أنه لديه المتعة تتضح في إتباع النظام والقوانين فهو يعشق كل النظم والقواعد ويعشق أيضا التنظيف والترتيب لدرجة من الممكن أن تصل إلى الوسوسة .

إذا كان الفرد يأكل الأوريو سريعا بقضمات صغيرة فأن هذا يعني أن الشخصية الخاصة به تتميز بإنجاز العمل ولا يخلو من الإندفاع والحماس ، ويقوم بالإنغماس دائما في الكثير من الأعمال التي لا يجد الوقت لإتمامها .

إذا كان الفرد يأكل الأوريو منغمس في الحليب فأن هذا يعني أنه يعرف جيدا كيف يستطيع أن يضيف الطعم الجميل إلى الحياة الخاصة به ويعرف أن يغوص في حياته وفي كافة الأشياء التي تتواجد حوله .

إذا كان الفرد يقوم بفتح البسكويت وأكل الحشوة ثم أكلها فأن هذا يعني أنه إنسان فضولي يتميز دائما بحب الإستطلاع والإستكشاف ولديه الثقة الكبيرة بذاته ولكنه يصل إلى الأنانية .