اقوى العاب فيديو رعب سوني بلايستيشن واكس بوكس
اقوى العاب فيديو رعب سوني بلايستيشن واكس بوكس

لعشاق البلايستيشن 4 و اكس بوكس ون اقدم لكم اقوى العاب فيديو رعب تستطيع ان تعيشها وانا قد اطفأت اضواء الغرفة وتشغيل السينما المنزلية وتبدأ اللعبة مع العاب الرعب .

ألعاب الفيديو

اللعب والترفيه والتسلية من أكثر الأشياء التي يفضلها الكبار والصغار،ومن ضمن الألعاب التي إنتشرت بصورة كبيرة هي ألعاب الفيديو التي ينجذب إليها العديد من الأفراد كبارا وصغارا والتي أصبحت متواجدة بكثرة هذه الأيام .
ومن أكثر ألعاب الفيديو عشقا لدى الشباب والعديد من الأفراد هي ألعاب الفيديو الخاصة بألعاب الرعب والتي لاقت إعجاب شديدا جدا على كافة الأجهزة الخاصة بالألعاب بسبب إحتوائها على العديد من الأفكار الجديدة والمرعبة والغريبة التي تجذب الأفراد .
وهناك العديد من ألعاب الفيديو الخاصة بالرعب وها هي قائمة اقوى العاب فيديو رعب سوني بلايستيشن واكس بوكس :

لعبة Eternal Darkness Sanity’s Requiem

تعتبر لعبة من أنواع الرعب النفسي وأكشن المغامرات وتدور أحداث اللعبة حول فتاة تتلقى إتصال يبلغها بمقتل جدها وصديقته ببيته بالجزيرة وتضطر للذهاب لمكان الجريمة وتحاول كثيرا البحث عن اللغز في المقتل وتتفاجئ بوجود غرفة سرية وتتفاجئ أيضا بوجود كتاب يروي قصة الصراع البشري عبر الأزمان وتمر الفتاة بالعديد من المغامرات في مواجهة العديد من الأعداء.

لعبة Amnesia The Dark Descent

تعتبر لعبة من أنواع رعب البقاء وتدور أحداثها حول شاب يتفاجئ أنه داخل قلعة قديمة ولا يتذكر أي شيء سوى إسمه والمنطقة التي كان يعيش بها وأيضا يجد أن هناك العديد من الأفراد تطارده وأنه كتب رسالة بنفسه تقول أنه فقد الذاكرة عمدا كي يستطيع قتل البارون في القلعة وتدور العديد من الأحداث والمغامرات في اللعبة .

لعبة Siren Blood Curse

لعبة من أنواع رعب البقاء التي تدور أحداثها حول قرية في اليابان إختفت في ظروف غامضة ويقوم شابا بالذهاب إلى القرية لمحاولة توثيقها وتدور المغامرات حول إختفاء البشر من القرية وتعرض الشاب للعديد من الوحوش.

لعبة Silent Hill 2

لعبة من أنواع رعب البقاء والرعب النفسي والمغامرة وتعتبر من أكثر النسخ مبيعا حيث أنها ممتلئة بالرعب والإثارة وتدور حول شخص يجد رسالة من زوجته المتوفية تخبرها فيها أن يلقاها في المكان الخاص بهما فيقوم الشخص بالذهاب لمحاولة كشف السر ويتعرف على فتاة تشبه زوجته كثيرا وتدور معها العديد من الأحداث والمغامرات الشيقة .

لعبة Haunting Ground

لعبة من أنواع رعب البقاء والمغامرات وتدور أحداثها حول فتاة يتم إختطافها بعد تعرض والديها لحادث مقصود وتفاجأ بوجودها في سجن كبير داخل قصرا ضخما ولكنها لا تتذكر أي شيء عن الحادث فتحاول إكتشاف المكان ولكنها تواجه العديد من المخلوقات الغريبة فتحاول الهروب ولكنها تتعرض للعديد من المغامرات المثيرة.

لعبة Resident Evil Remake

لعبة من أنواع رعب البقاء تدور أحداثها حول مخلوقات الزومبيز المرعبة التي تعتبر أكثر شراسة في هذا الجزء عن باقية الأجزاء فقتله لا يعد النهاية حيث أنه يعاود النهوض من جديد ليتحول إلى مخلوق أكثر شراسة ووحشية وهو الكريمزون زومبي الذي ستواجهه وهي من أكثر ألعاب الرعب إثارة وتشويق.