الفيس بوك يسبب الطرد من العمل
الفيس بوك يسبب الطرد من العمل

الفيس بوك هو موقع التواصل الاجتماعي الأول وهو وسيله جيدة للتواصل مع الأصدقاء إلا انه قد تسبب في حالات طرد كثيرة والسبب أعمل ساذجة.

أشللي جونسون : فتاه تبلغ من العمر 22 عامل وتعمل كــ نادلة تم طردتها بسبب مخالفتها لقواعد مكان العمل بخصوص التعامل مع العملاء والزبائن وذلك عندما انتقدها اثنان من العملاء على موقع الفيس بوك وقامت هي بالرد عليهم ونقدهم وذكرت أيضا موقع عملها ما تسبب لها في خسران وظيفتها .

محامية بريطانية : والتي قامت بنشر تدوينه على فيس بوك بحثا عن حل لإحدى القضايا حيث لم تستطع معرفة إذا كان المتهم مذنب أو بريء فطلبت مشورة أصدقائها فتم طردها من المحكمة.

موظفة في بنك سويسرا الوطني : أدعت أنها تعاني من صداع نصفي فطلبت أجازة للإقامة في غرفة مظلمة بمنزلها فأكتشف مدير العمل أنها تقضي وقتها في تصفح الفيس مما جعله يقوم بطردها , وهذا يعني مدعي المرض يجب ألا يشارك بأي نشاط على الفيس خاصة أن كان في قائمة الأصدقاء مدير العمل .

طاقم طبي : قاموا بممارسة لعبه تدعى The Lying Down on the Job في إحدى مستشفيات بريطانيا وهي لعبة تطالب الموظفين بتصوير نفسهم وهم ملقون ع الأرض مثل الأموات فتم وقف الطاقم الطبي بالكامل عن العمل .