المعروف في هذه الأيام أن الهواتف التي تصدر حالياً تعتبر ضعيفة للغاية ويجب حمايتها بعناية ، وعلى الرغم من حمايتك لهاتفك الذكي ربما قد يحصل هذا الشيء يوماً ما ويتلف الهاتف بسهولة .

ولكن ماذا يحدث لو حدث وسقط هاتفك فجأة ؟ بالتأكيد سوف يتحطم كلياً ، ولكن بعض هواتف هذه الأيام مصممة لتتحمل الصدمات فيما لا ينجو بعضها الآخر ، وهنا الإختبارات سقوط الهواتف هو تحديد مدى متانة وصلابة الهاتف عندما يلمس الأرض بالصدفة وتقوم بمساعدة المستخدمين على حماية هواتفهم المحمولة .

ويعتبر إصدار هاتف جالكسي اس 4 إصدار هائل في عالم الهواتف الذكية ، وذلك لأن سامسونغ كانت تتحدى منافستها لآبل بشدة ، فببات من أحدث المنافسي آيفون 5 .

ولذلك السبب سوف يهتم المستخدمون حول العالم بمعرفة من هو الأفضل ، جالكسي اس 4 أم ايفون 5 ، وبما أن عالم التقنية غارق كل الغرق في مواصفات ومقارنة بين الهاتفيين ، نقدم لكم من خلال هذا التقرير مقارنة بين الهاتفين مثيرة للإهتمام .

ففي عام 2012 إنتشرت مقارنة شهيرة بين جالكسي اس 4 وآيفون 5 في إختبار السقوط لهما نجا فيها هاتف آبل بكدمات بسيطة فيما فتح غطاء منافسة جالكسي البلاستيكي .

ومنذ ذلك الوقت قامت الشركة الكورية الجنوبية بتلقيها الإنتقاد وذلك بسبب إستخدامها علبة بلاستيكية ، كما أن المستخدمون تمنوا إستبدالها بعلبة معدنية في جالكسي اس 4 ، ولكن سامسونج للأسف كانت إلتزمت بالبوليمر المكربن .

وفي هذا الفيديو عرض للهواتف الذكية الثلاثة في إختبار السقوط لكلاً منهما :

http://www.youtube.com/watch?v=XNIn0BAUjv4