قاموا فريق مطوري شبكة Storylane الإجتماعية المخصصة بالإعلان عن مشاركتهم القضايا المهمة بين المستخدمين ومناقشة الأفكار حول هذه القضايا وإنضمامهم لشركة فيس بوك بشكل رسمي .

كما ورد هذا الإعلان على موقع الشبكة الرسمي ، حيث أشار مؤسسها Jonathan Gheller إلى أن فرصة الإنضمام للفيسبوك تعتبر مثيرة ، ولأن شبكة فيسبوك تعتبر هي الرابط الأساسي الذي يربط بين العالم ببعضه البعض ، يعتبر هذا هو محور عمل فريق ” Storylane ” الأساسي .

من ناحية أخرى أوضح Gheller أن الشبكة تقوم مؤخراً ببرمجة أدوات سوف تقوم بمساعدة المستخدم على نقل محتويات حسابه لخدمات أخرى ، إلا أنه لم يكشف عن أي مزيد من التفاصيل وأشار إلى أنه سوف يتحدث عن هذه الأدوات في وقت لاحق وأكد كل التأكيد على أن موقع الفيسبوك لن ينال على أي بيانات شخصية تخص مستخدمي Storylane .

وقام مؤسس الشبكة بالتوجه وتقديم الشكر للمستثمرين الذين دعموا وشجعوا هذه الفكرة ومستخدمي الخدمة أيضاً ، مضافاً بأنه دون توجيهات هؤلاء الأشخاص لن يستطيع الفريق من متابعة المهمة عبر شركة الفيسبوك ، ولم يتم الكشف عن شروط هذه الصفقة على الرغم من إن فيسبوك لم تستحوذ على المنتجات الخاصة بالشركة وقامت بضم فريق العمل الخاص بالشبكة فقط .

ويُذكر بأن شبكة “Storylane ” تم إطلاقها في العام الماضي لتسل الضوء على المحتوى الشخصي بشكل مباشر وأكثر تعمقاً مما تتبعه وسائل التواصل الأخرى .