أوضحت شركة إتش تي سي أمس الخميس نيتها إلى الإعلان عن هاتف ذكي جديد عالي المواصفات وهو هاتف U11 Life، والذي يعتبر نسخة محسنة من الهاتف المتواجد حاليا والذي حقق نسبة نجاح عالية جدا يو 11، وتعتبر النسخة الجديدة بميزات أفضل وسعر أقل.

مميزات هاتف U11 Life

أعلنت الشركة المصنعة أنها حافظت على التصميم الأساسي لهاتف يو 11 مع إضافة بعض المميزات الجديدة حيث أن الهاتف الجديد U11 Life يأتي باللون الأزرق اللامع الياقوتي وشاشة لها نسبة بعدية تقليدية بنسبة 9 إلى 16، بالإضافة إلى حساس بصمة الأصبع الدائري المتواجد على أسفل الكاميرا.

أوجه التشابه بين الهاتفين

وأوضحت التفاصيل أن من ضمن أوجه التشابه بين الهاتفين ميزة إحساس الحافة تلك الميزة التي تسمح للمستخدمين تنفيذ المهام المحددة وتشغيل عدد من التطبيقات بمجرد الضغط على حافتي الجهاز، ولكن هاتف U11 Life يأتي بدون المنفذ التقليدي لسماعات الأذن ويكون مقاوم للماء والغبار.

ويختلف أيضا بأن الهيكل الخلفي يكون مصنوع من مادة الأكريليك بدلا من الزجاج، والزجاج الأمامي للجهاز لا ينحني داخل الإطار كما هو الحال في الإصدار الخاص ب يو 11، والإطار سوف يكون مصنوع من البلاستيك وليس المعدن.

سعر هاتف U11 Life

سوف يتواجد هذا الهاتف بسعر 349 دولار، وسوف يكون بشاشة بقياس 5.2 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسل بدلا من 2560×1440 بكسل، والمعالج الخاص به سوف يكون من نوع كوالكوم سنابدراجون 630، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت، و 32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.