دائما ما ترتبط أحلامنا بمخاوفنا أو بما نتمناه في الواقع المتواجد حولنا، وخاصة إذا كانت هناك أمور تصعب علينا أو أمور يرغبها عقلنا الباطن، ومن بين تلك الأمور هي تشقق الجدران، حيث أن الخوف من سقوط الجدران وتشققها ووقوعها من أكثر الأمور التي تشغل الإنسان في الواقع والتي تسيطر عليه في أحلامه ولها العديد من التفسيرات والتي سوف نحاول توضيح بعضها سويا حسب تفسير الأحلام لإبن سيرين.

تفسير رؤية تشقق الجدران في المنام

إذا حلم الشخص برؤيا الجدران والحوائط في منامه فأن هذا يدل  على أنه إنسان مسؤول وله الكثير من الأعمال التي تقع تحت يديه ويتحمل مسؤوليته.

تنظيف الجدران في الحلم

إذا حلم الشخص أنه يرى نفسه ينظف الجدران فأن هذا يعني أنه يسعى للوصول إلى منصب معين.

إذا حلم الشخص أنه ينظف الجدران فأن هذا يعني بشرى سارة لقدوم الخير والوصول إليه.

تشقق الحائط في المنام

إذا حلم الشخص أنه يرى حائط يتشقق ويهدم أمامه فأن هذا يدل على أن الشخص يعمل في مجال التجارة.

إذا حلم الشخص بتشقق الجدران فأن هذا يدل على المكاسب والأرباح الكبيرة التي قد ينالها.

إذا حلم الشخص أنه يرى حائط مشقوق وهو يقفز من فوقه أن هذا يعني أنه ينتقل من حياة إلى حياة أفضل من التي يعيشها في وقته الحالي.

إذا حلم الشخص أنه يرى حائط سليم وبدأ الجدار يظهر به التشققات فأن هذا يدل على ظهور المشاكل والنزاعات في حياة الرائي، فإذا نجح في إصلاح الشقوق نجح في حل المشكلات وتجاوزها.

الشر في تشقق الجدران في المنام

إذا حلم الشخص أن جدران غرفته حدث به بعض الشقوق فأن هذا يدل على أزمة مالية بسيطة قد يمر بها.

إذا حلم الشخص أن التشققات قد ملئت معظم جدران المنزل فأن هذا يعني تدهور الحالة الإقتصادية للأسرة وقلة أموال الدخل والمعاناة مع المصاريف.

إذا حلم الشخص أنه بجوار جدار كبير وبدأ يظهر به التشققات وسقط عليه الحائط فأن هذا يدل على إرتكاب هذا الشخص لكثير من الأخطاء والغلطات في حياته.

إذا حلم الشخص أن الجدران عليه شقوق كبيرة وكثيرة فأن هذا يعني دخول الشخص في الكثير من المصاعب والمتاعب في الحياة الواقعية.

إذا حلم الشخص أن الجدران تهدم وتتساقط فأن هذا يدل على الفشل وعدم القدرة على إنجاز الأعمال وتحقيق الأحلام والأهداف.