تتميز الهند المصغرة باحتوائها على العديد من المطاعم الراقية التي تتميز بتقديم أشهى الأطباق الهندية اللذيذة، وسوف نتعرف اليوم على ما هي أفضل المطاعم في الهند المصغرة بسنغافورة من خلال الأسطر القادمة.

ما هي أفضل المطاعم في الهند المصغرة بسنغافورة

زا بانانا ليف أبولو “أوراق الموز”

زا بانانا ليف أبولو “أوراق الموز”

يعد هذا المطعم من أشهر المطاعم التي توجد في الهند المصغرة والذي يقصده الكثير من السياح وذلك بسبب التوابل المميزة والمذاقات الهندية الرائعة التي يقدمها بجانب التخصصات المنزلية مثل: الكاري على الدجاج والأسماك، ويقدم أيضا الكثير من الأطباق على أوراق الموز بدلا من الأوراق.

مركز تكا

مركز تكا

وهو عبارة عن مؤسسة للتسوق والطعام في الهند المصغرة، حيث يقع المركز بين مطاعم الكاري الشهية والمحلات على أكشاك الوجبات الخفيفة والباعة الصينيين للمعكرونة السنغافورية والملايو التقليدية، لذا يعد المركز وعاء انصهار لكافة هذه الثقافات والأطباق والأعراق.

مطعم أناندا بهافان

مطعم أناندا بهافان

يعد هذا المطعم جزء كبير من المطبخ الهندي وبالأخص الهندوسية المسيطرة على جنوب المقاطعة ولكن على طريقة نباتية، ويعتبر من أطول المطاعم النباتية قيد التشغيل في سنغافورة.

مطعم علاء الدين البرياني

مطعم علاء الدين البرياني

يعتبر البرياني من الأنواع الأكثر شعبية في منطقة الهند المصغرة، ومن أفضل الأماكن لتجربته مطعم علاء الدين البرياني، والبرياني هو عبارة عن طبق من الأرز البسمتي بالأعشاب والذي يتم تقديمه مع صلصة الكاري الشهية منفصلة، وقطع من الدجاج أو اللحم الضأن والكريمة الطازجة، ومع بيضة مسلوقة في بعض الأحيان.