تحتوي قائمة أفضل وجهات التسوق برصيف كلارك وضفة النهر على كافة المراكز الأكثر شعبية في المنطقة، بالإضافة إلى المحلات التجارية ومحلات الأزياء والحرف والفنون المستقلة، وسوف نتعرف اليوم على ما هي أفضل وجهات التسوق برصيف كلارك بسنغافورة من خلال الأسطر القادمة.

ما هي أفضل وجهات التسوق برصيف كلارك بسنغافورة

مركز رصيف كلارك المركزي

مركز رصيف كلارك المركزي

وهو عبارة عن مركز تجاري حديث والذي يقع في وسط رصيف كلارك ويمكنك الوصول إليه مباشرة من محطة المترو، ويقع أيضا بالقرب من لعبة لوكدون، وأيضا بعض المطاعم الأوروبية واليابانية والمأكولات البحرية الجميلة التي تعانق حافة المياه.

مركز ضفة النهر

مركز ضفة النهر

يتميز بعلامة حمراء رائعة مضاءة بروعة في الليل على حافة المياه، والذي يطل على مركز ضفة النهر، ويعد هذا المول موطن لعدة متاجر مستقلة، بالإضافة إلى بعض منافذ الإكسسوارات والملابس والهدايا التذكارية والأدوات المنزلية، ويوجد أيضا مجموعة كبيرة ومميزة من خيارات الطعام، وجميعهم حول نوافير المياه الجميلة والمضيئة.

مركز رويال سيلانجور

مركز رويال سيلانجور

يحتوي هذا المركز على مجموعة كبيرة من أواني البيوتر المصنوعة يدويا، والتي تكون أغلبها على شكل أدوات المائدة، بما في ذلك: لوحات، وأباريق الشاي، وأدوات المائدة، وبيوتر هو عبارة عن معدن سبيكة القصدير.

فيفتي فايف تيلور (خمسون خياط)

فيفتي فايف تيلور (خمسون خياط)

ويوجد هذا الخياط الصغير الراقي بالقرب من رصيف القوارب، حيث يصمم أزياء الرجال الفخمة، فإذا كنت تبحث عن القميص المناسب أو أو تبحث عن الأحذية الجلدية المصنوعة يدويا، أو ترغب في إضافة بعض الملحقات مثل: بعض أزرار الأكمام، أو رابطة عنق جديد فتجد كل هذا وأكثر في هذا المكان.

ستالز شارع رصيف كلارك

ستالز شارع رصيف كلارك

عند عبورك الجسر من أمام ضفة النهر، سوف تجد حياة رائعة حية ومركز ترفيهي رائع من محلات البيع بالتجزئة والمطاعم وأماكن ترفيهية، ويمتاز هذا المركز بألوانه الرائعة ويتميز أيضا ببيع الفخار المميز والحرف الخشبية والمجوهرات.