دائما ما تبحث المرأة عن بعض الحيل البسيطة التي تؤهلها لإنهاء أعباء تنظيف المنزل بكل سهولة ويسر، وذلك من أجل أن تحصل على الإرضاء النفسي وترضي ذاتها، وخاصة في حالة وجود أشياء يصعب تنظيفها وتحتاج إلى مهارة خاصة، ولكن قد تكون هناك حيل سريعة ومميزة تساعد ربة المنزل على تنظيف المنزل وإنهاء كافة المهام.

حيل سريعة ومميزة تساعدك على تنظيف المنزل

تنظيف غسالة الأطباق

تستطيع المرأة القيام بتلك المهمة التي تصعب على الكثيرين بسهولة ويسر من خلال إضافة الخل إلى دورة الغسيل الأولى، ثم القيام بإضافة صودا الخبز في دورة الغسيل الثانية.

تنظيف أزرار الكمبيوتر واللاب توب

تتراكم الأتربة بشدة حول أزرار اللاب توب والكمبيوتر وتعطي منظر غير لائق، ومن الممكن أن تقوم المرأة بتنظيف هذا بكل سهولة ويسر من خلال استخدام قطعة من القماش عليها بعض قطرات الخل.

التخلص من البقع على الخشب

أثناء التنظيف قد تتراكم بعض قطرات من الماء على الخشب وهذا يؤدي إلى إعطاء مظهر غير لائق على شكل بقع مما يسبب الضيق للمرأة ومن الممكن تنظيف ذلك بكل سهولة من خلال مجفف الشعر  وبعدها مسحها بقماشة بها قطرات من الزيت.

إخفاء ثقوب الجدران

قد تحدث في بعض الأوقات تواجد بعض الثقوب في الجدران ولكن من الممكن إخفائها والتخلص منها نهائيا من خلال استخدام معجون الأسنان الأبيض لحل تلك المشكلة.

منع ظهور بقع فرشاة الأسنان

مع الإستعمال اليومي لفرشاة الأسنان قد تتراكم بعض البقع من كثرة الاستخدام وتكون تلك البقع غامقة، وممكن التخلص منها بسهولة ويسر عن طريق سكب مادة بروكسيد الهيدروجين في حامل الفرش.