تعاني العديد من السيدات من بعض الأشياء التي تقوم بها في يومها والتي تؤدي إلى إهدار الوقت واستنزاف طاقة كبيرة منها كي تحصل على ماتريد مما يسبب لهن الضيق والغضب، ولكن لو علمت كل سيدة أن هناك حيل توفر لها الوقت والجهد سوف تسعد كثيرا بالقيام بها لمرة واحدة.

حيل رائعة للإنتهاء من الأعمال اليومية

عمل البيض المقلي بشكل متناسق

تستطيع ربة المنزل تقديم البيض المقلي بشكل متناسق من الجوانب والحصول على إرضاء الجميع في حالة وضعت حلقة من البصل في الطاسة ووضعت البيضة بداخلها.

 تقشير الثوم دون عناء

من أكثر الأشياء المؤلمة للسيدة هي تقشير الثوم الذي يستغرق الكثير من الوقت ويترك روائح كريهة على الأيدي، ولكن من الممكن الإنتهاء من كل هذا ببساطة ويسر من خلال وضع الثوم في برطمان زجاجي محكم الغلق مع الرج جيدا وسوف يتقشر الثوم كله بسهولة.

تبريد المشروبات بسرعة في الحالات العاجلة

قد تحتاج المرأة في بعض الأوقات إلى تبريد المشروبات الباردة في دقائق معدودة وهذا من الممكن القيام به من خلال لف الزجاجة في منشفة ورقية مبللة ووضعها في الثلاجة فسوف تصبح باردة في أقل من 15 دقيقة.

توصيل الأسلاك الكهربائية وضمان نجاحها

قد تعاني المرأة من أن الأسلاك الكهربائية تتمدد وتترك بعضها ولكن لكي تضمن المرأة أن الأسلاك الكهربائية لن تتمدد عليها أن تقوم بربطها بعقدة صغيرة عند النقطة التي قامت بتوصيلها معا منها.