تعتبر مدينة هارلم من أروع المدن السياحية في أوروبا بصورة عامة، وبالتحديد في هولندا وذلك لطبيعتها الجميلة، والأماكن السياحية الجميلة بها، وسوف نتعرف اليوم على المعالم السياحية في مدينة هارلم الهولندية من خلال الأسطر القادمة.

المعالم السياحية في مدينة هارلم الهولندية

متحف تايلارس

متحف تايلارس

وهو من أروع المتاحف في المدينة والذي يحتوي على مجموعة من الأمور الهامة والقطع الفنية  المميزة، ويعد أيضا من أقدم وأعظم المتاحف في هولندا بصورة عامة، ويحتوي أيضا على مجموعة من القطع القديمة والتي يعود عدد منها إلى العصور الحجرية، ويحتوي أيضا على مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية الهولندية من تحف منحوتة ولوحات وغيرها.

كنيسة سانت بافو

كنيسة سانت بافو

وتعد هذه الكنيسة من أقدم المباني في المدينة، وتتميز بعمارتها الجميلة والرسوم المميزة التي توجد بداخله، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الإيقونات العتيقة، حيث أن الكنيسة نفسها تعتبر إيقونة المدينة، وذلك لأنها واحدة من أقدم المعالم السياحية بالمدينة.

متحف فرانس هالس

متحف فرانس هالس

فرانس هالس واحد من أشهر وأهم الفنانين في هولندا وتمكن هذا الفنان من سطر التاريخ الهولندي، باستعمال ألوانه وفرشاته ويحتوي هذا المتحف على عدد كبير من الصور التي قام برسمها هذا الفنان العظيم، والتي تمثل طبيعة الحياة في هولندا على مختلف الأصعدة.

مدينة دلفت

مدينة دلفت

من أفضل ما يميز المدينة الإطلالة الجميلة على نهر سباني، الذي يمكنك من خلاله التمتع بركوب قارب وسط المياه، ومشاهدة هذه الطبيعة الجميلة وأثناء التجول يمكنك الوصول إلى مدينة دلفت، التي تستمتع بممارسة الرياضة، وركوب الدراجات في الشوارع.