تمتاز منطقة رصيف كلارك بعدد كبير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها بجانب النوادي الليلية التي تتميز بها، وسوف نتعرف اليوم على ما هي أفضل الأنشطة في رصيف كلارك  بسنغافورة من خلال الأسطر القادمة.

ما هي أفضل الأنشطة في رصيف كلارك بسنغافورة

نهر سنغافورة

نهر سنغافورة

والذي يقع في قلب رصيف كلارك، وهذا النهر يعمل على توفير الشريان المركزي للحياة الليلية الجميلة، ويتميز النهر بتقديم بقعة جميلة لتناول الطعام والمشروبات، حيث يعمل على توفير رحلات القوارب على طول النهر للتمتع من كافة المشاهد الرائعة والمثيرة للاهتمام على طول الطريق وتنتهي في خليج مارينا أو رصيف كلارك.

متحف الحضارات الآسيوية

متحف الحضارات الآسيوية

ويقع هذا المبنى على مسافة قصيرة سيرا بالأقدام من كلارك كواي أو من محطات قصر رافلس، ويعد موطن أفخم المجموعات والمعارض في سنغافورة التي تتميز بعرض تاريخ المنطقة المتنوع والطويل، ويحتوي هذا المتحف على 1300 قطعة أثرية من كافة أنحاء آسيا.

حديقة فورت كانينغ

حديقة فورت كانينغ

يمكنك الوصول إلى هذه الحديقة بكل سهولة والتي تقع خلف مجمع مطاعم رصيف كلارك، بحيث تظهر هذه التلة الخضراء بصورة خلابة، وعلى مسافة دقيقة واحدة ستجد نفسك محاط بمراكز التسوق والمكاتب، وفي دقيقة تالية ستجد نفسك في عالم مختلف من الروعة من حيث النباتات الممتدة والأشجار المرقة، وتأخذ الحديقة شعبية عالية في ممارسة الركض، أو ممارسة المشي مع الكلاب.

جي ماكس ريفرز بانغي

جي ماكس ريفرز بانغي

تعتبر معلم رائع في رصيف كلارك، وبالأخص عندما يضيء هيكله الضخم في الليل، وهذه اللعبة تجذب محبي رفع جرعة الأدرينالين، حيث أنها تنطلق مسافة 60 قدم في الهواء بسرعة 200كم في الساعة ثم ترجع إلى الأرض مرة واحدة.